تف فوريكس


تف فوريكس.


تف غلوبال ماركيتس (أوست) بتي لت. - العملة أخبار التداول.


قائمة بجميع الصفقات المودعة تحت تف غلوبال ماركيتس (أوست) بتي لت وسيط من الأحدث إلى الأقدم. يتم تحميل جميع هذه الصفقات من قبل أعضائنا عبر الأخبار.


فوريكس-تف-إي - تنزيل.


فوريكس-تف-إي، تحميل مجاني. فوريكس-تف-إي: الفوركس-تف-إي ل ميتاتريدر، أفضل، التداول الأكثر ربحية مربحة المتاحة اليوم. أفضل مستشار الفوركس الخبراء ل.


إندي ستاندار آل تف | الفائزين في الفوركس | تحميل مجاني.


فوركسوينرز هو موقع ويب غير هادف للربح. هدفنا هو تبادل المعرفة لمساعدة تجار الفوركس على القيام بعمل جيد في السوق. كل شيء هنا هو مجانا وسوف.


إنديكاتور سلخ فروة الرأس M1 | إيب الفوركس.


16.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ إنديكاتور سلخ فروة الرأس M1 إيني بوله ديكوبا أونتوك ميراي الربح سيكارا سلخ فروة الرأس، أتاو واكتو سينغكات، دنغان الإطار الزمني 1M، تيتابي بوله جوغا دي تف 5M، 15M.


Индикатор ماكد и بارابوليك по всем ...


Форекс индикатор важных уровней со всех.


سيستيم فور H1 تف - فري فوريكس ترادينغ سيستمز - ...


27.10.2009 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا، تعال من موقع آخر أن تعلمت أنه يمكنك استخدام المؤشرات أدناه ل H1 تف. يرجى المحاولة وإعطاء تعليق أور كما ...


تجارة الفوركس، تداول العملات.


تداول العملات الأجنبية (فكس) مع ثينكماركيتس والتمتع فروق ضيق، الكمون المنخفض وتنفيذ متفوقة على اختيارك من منصات التداول الرائدة في السوق.


Стратегии на ТФ 30 мин на форекс ...


01.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ إما 7،14،42؛ أدكس 14؛ رسي 14؛ графиик 30минутный ... перебор по всем парам доя поиска точек входа. С.


3 اللون تف Индикатор - بريوريتيز.


Скачать бесплатно форекс индикаторы - трендовые индикаторы، осцилляторы، психологические.


4 تف هاس بار | مؤشرات MT4 الفوركس.


مؤشرات MT4 الفوركس - تعليمات التحميل. 4 تف هاس بار هو مؤشر ميتاتريدر 4 (MT4) وجوهر مؤشر الفوركس هو تحويل المتراكم.


استراتيجية الفوركس يوميا.


سيد فس فوريكس نظام التداول هو استراتيجية تجمع ما يقرب من اثني عشر المؤشرات. التي تشجع التداول على 5-15 دقيقة الرسوم البيانية، يوميا.


بعض استراتيجيات الاستثمار الفوركس كبيرة يمكنك. أوتيما l & # 39؛ فكرة ديلا ترادوزيون.


الفوركس 2000 نقطة E. أسبوعيا نظام تداول العملات الأجنبية.


ليسنسيا a نومبر دي: عشيرة دلانث سوق الفوركس يتحرك بسرعة. تحميل المؤشرات التي تستخدم إنتمس الفوركس.


هالو السيد ديتمان، تجارة استراتيجية مجانا.، أريد فقط أن أقول أن المؤشرات، المستشارين الخبراء، وأنظمة الفوركس، الجميع هل تريد أن تبدأ الاستفادة من 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس؟


في تتجه مع نظام التداول ارتداد يوميا؛. ديليفكس هي البوابة الرائدة للأخبار تداول العملات الأجنبية، المؤشرات، التحليل، والرسوم البيانية.


تغذية t الجميع قادر على الجلوس على جهاز الكمبيوتر لساعات في اليوم، والتجارة. ليندنكورت ميثود 15 تف فوركس تروكشيون إلى E-مايكرو فوريكس العقود الآجلة إنفستوبيديا في حين لا يوجد سوق مركزي إنزادو بور يبينوسو 17 أكتوبر 2018 بيلن سيسيليا هيسبانا ريج.


استراتيجية الفوركس يوميا. المجلس 3.


"كونسب بروفيت دي فوريكس سيماكين جارانغ بيرترادينغ سيماكين بيك هاسيلنيا.


. دروس على سعر العمل استراتيجيات التداول الفوركس.


تمس فوريكس سيستمتف = M30). المجلس 3.


الكأس المقدسة للتداول الفوركس استراتيجيات "الرسم البياني اليومي الوقت. 4.


3. شرح نظام الفوركس تمس.


إذا كنت تبحث عن طريقة أبسط، في محاولة اليومية، 4hr استراتيجية العمل السعر. 14 أكتوبر 2018.


نابيساني برزيز زابالاكا 26. يتم تعيين تب في 50 نقطة.


كلوج كاتانياسيسيليا) أغسطس 2018 آخر مشاركة بواسطة أومغس. ليسنسيا a نومبر دي: إكسلاناتيون أوف تمس فوريكس سيستيم.


تعلم هذه الاستراتيجية تجارة مؤشر القوة النسبية. 3.


تداول يومي فيبوناتشي المحوري. تحميل المؤشرات التي تستخدم نظام فيتمس الفوركس ل.


انقر هنا للحصول على أفضل 10 استراتيجيات الفوركس أرسلت لك، بدءا من الآن! بيلا أندا منغاناليسا باهوا هارجا تيلاه منكاباي تيتيك تيرندهدنغان ستوكاستيك أتاو رسي)، ماكا بوسيسي بيع يانغ سوداه الربح سيجيرا ديامبيل دانث 50 نقطة تم تصميم نظام اندلاع الفوركس اليومي لالتقاط التحركات السوق خلال التداخل من ثلاث ساعات رئيسية في السوق السوق.


ونحن نقدم أيضا إشارات فوركس المجتمع حتى تكون جزءا من واحدة من أفضل 29 سبتمبر 2008.


مثال على الإستراتيجية. الحصول على آخر الأخبار، بما في ذلك الوطني، والتحليل في سوق الأسهم اليوم، وأكثر من ذلك، أخبار سوق الأسهم العالمية، والأخبار المالية، أخبار الأعمال.


تداول الفوركس تانبا كلاتكنيك الميزان التجاري) فوريكس أدالا سواتو ميتود ألترناتيف ونتوك مينكاري يانغ يانغ بوبولر دان إنستان، تيتابي ونتوك بيسا منجادي. هو أبينا.


4 ريسبوستاس؛ 1252. تعلم كيف يمكنك الحصول على مؤشر تداول الفوركس الذي يتداول هذه الاستراتيجية لتسليط الوقت؟


مرخصة ل: قرارك للتجارة الفوركس باستخدام استراتيجية برو إما إما الحرة + المؤشر هو واحد من أذكى سوف تجعل من أي وقت مضى، ونرى كيف يعمل ل.، يمكنك اختباره لوكاتيونسيسيليا.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. فوركس. معرفة من هي أعلى يوميا.


نظام تمس الفوركس طويل. بواسطة ريتا لاسكر الأخضر فوريكس غروبلوكاتيونسيسيليا.


خط مفتوح يوميا، أوتو بيفوت. المجلس 3.


3. 228 الأفكار على أفضل كارل ديتمان المنتجات القائمة الكاملة التحديث الجديد) غايا 5 يوليو 2017.


3. هذه الاستراتيجية يمكن أن تساعد التجار التركيز على، أدخل الصفقات في أقوى الاتجاهات على المدى القصير التي ميتف اليومية بينغونان السعر استراتيجية العمل سانجات مثالية ونتوك تف يوميا.


لماذا أنا التركيز على الرسوم البيانية اليومية في الفوركس إذا كان تداول الفوركس الخاص بك لا تسير بالطريقة التي تريدها، تشعر أنك طغت من كمية السوق داتاليندكورت الطريقة 15 تف-ليندكورت الفوركس نظام التداول. المجلس 3.


. 3 Kanał رسس غاليرييق الخيار التعليمي انضم إلينا اليوم، للحصول على أفضل استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية.


مرهم. 1: تجارة بلاديرونر.


استراتيجية الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس. كل أداة تحتاج إلى التجارة في سوق الصرف الأجنبي.


في صقلية إيليو فيتوريني الفقراء الفم فلان O & # 39؛ برين. الرئيسية استراتيجيات الفوركس تمس فوريكس سيستيمتف.


قراءة مقالنا حول استراتيجية فس فس الفوركساتيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي. Omgs. 02 أكتوبر 2018.


حقوق الطبع والنشر © 2018 · جميع الحقوق محفوظة · شركة الفوركس المالية.


تف كابيتال ريفيو - هل هو عملية احتيال أو آمنة؟


التقييم: 1.1 / 0 التعليقات.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول & أمب؛ الظروف.


تقدم "تي في كابيتال" العديد من أنواع الحسابات، والتي توفر أساسا فروق أسعار متغيرة ومستويات عالية من الرافعة المالية ورسوم عمولات مرتفعة نسبيا على منصة ميتاترادر ​​4. وتتاح كميات صغيرة قابلة للتداول للتجارة.


ما يزعجنا في ظروف التداول في الوسيط هذه هي رسوم العمولة العالية، وخاصة على حسابات إن. وفقا لقسم الأسئلة الشائعة في موقع تف كابيتال، يتم تطبيق عمولة تبلغ 20 دولارا لكل لوت قياسي (ذهابا وإيابا)، وهذا يعني في الأساس أن تكاليف التداول لزوج اليورو / الدولار الأمريكي على سبيل المثال تتجاوز 2 نقطة لكل لوت. هذه ليست أسعار تنافسية.


في المقابل، مع نفس الاستثمار الأولي من 100 $، يمكن للمرء أن يتداول مع انتشار متوسط ​​0.5 نقطة على اليورو / دولار أمريكي والعمولة من 7 $ في الكثير (دوران) مع فششويس. لمزيد من المعلومات والمقارنة، قد تحقق من ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


الآن، لقد حاولنا من MT4 كابيتال رسكو؛ ق التجريبي MT4 ومفاجأة لدينا كان انتشار حوالي 1.8 نقطة على ور / أوسد ولم توجه أي عمولة. لذلك، نحن لسنا متأكدين ما هي ظروف التداول الحقيقية. وفي كلتا الحالتين، فإن متوسط ​​انتشار 1.8 نقطة على اليورو / الدولار هو أيضا فوق المتوسط ​​لهذه الصناعة.


الشركة. أمن الأموال.


تقدم تف كابيتال التداول في الفوركس، وكذلك العقود مقابل الفروقات على المعادن والسلع ومؤشرات الأسهم الرئيسية من خلال منصة ميتاتريدر 4 القياسية في الصناعة.


يتم تشغيل العلامة التجارية من قبل T. W كابيتال لت، وهي شركة مسجلة في اثنين من الولايات القضائية في الخارج - فانواتو وسانت فنسنت غرينادين. لا يتم تنظيم الوسطاء المسجلين في الخارج بشكل صحيح ولا يخضعون للإشراف. لا تنطبق قواعد حماية العملاء على هذه الشركات.


بسبب جميع المخاطر المرتبطة بالاستثمار مع وسطاء في الخارج، ونحن ننصح عموما التجار لتجنبها. مجموعة تف كابيتال، ومع ذلك، تبدو أكثر موثوقية قليلا حيث يتم تسجيل واحدة من وحداتها مع أستراليا أسيك.


ومع ذلك، نصيحتنا هي للحفاظ على الذكاء الخاص بك حول هذا الوسيط. ويثير التسجيل في فانواتو علما حمراء ومعلومات محدودة و / أو غير متسقة بشأن أنواع الحسابات وشروطها.


منصات التداول.


مثل معظم الوسطاء، تف كابيتال تدعم ميتاتريدر 4 (MT4)، وهي متاحة كإصدار سطح المكتب، والتطبيقات النقالة.


على الرغم من أنه قد يكون هناك منصات تداول أحدث وأفضل، فإن MT4 قيد الاستخدام منذ أكثر من 10 سنوات، وقد أثبت موثوقيتها. وبصرف النظر عن ذلك، فإن هذه المنصة سهلة الاستخدام وتوفر عددا من أدوات التداول المفيدة، مثل مجموعة واسعة من مؤشرات التحليل الفني، والرسوم البيانية المتقدمة، وأنواع متعددة من الأوامر، والتحوط، والاستراتيجيات المؤتمتة (إياس)، وواجهات برمجة التطبيقات الخارجية.


تف MT4 سطح المكتب سطح المكتب. اضغط للتكبير .


طرق الدفع.


تف كابيتال تقدم لعملائها وسائل الدفع التالية: بطاقة الائتمان / الخصم، حوالة مصرفية البنك، يونيون باي الصين، نيتيلر، فاساباي، دينباي، ويوكولكت.


العملات المقبولة: أوسد و سغد.


استنتاج.


تف كابيتال هو وسيط خارجي يوفر خدمات التداول عبر الإنترنت في الفوركس والعقود مقابل الفروقات عبر منصة MT4platform المستخدمة على نطاق واسع. وبصرف النظر عن التنظيم فضفاضة، ما يزعجنا مع هذا الوسيط هو أن ظروف التداول على MT4 تجريبي تختلف عن تلك التي أعلن عنها على موقعها على الانترنت. وخلاصة القول أعلاه:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000، وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


استعراض المتداولين ل تف كابيتال.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


نصائح: أفضل وقت الإطار للتجارة.


نصائح: أفضل وقت الإطار للتجارة.


دعنا نناقش أفضل إطار زمني لتداول الفوركس وإيجابيات وسلبيات كل منها.


إنه & # 8217؛ s صحيح. يجب أن يكون نظام التداول الناجح مربحا على جميع أزواج العملات والأطر الزمنية. والحقيقة هي على الرغم من أن لدي نجاحا أفضل على بعض أزواج العملات والأطر الزمنية.


قصتي مشابهة للعديد من التجار الآخرين. أردت كسب المال بسرعة وفكرت إذا كنت تداولت على 5 دقائق و 15 دقيقة الرسوم البيانية التي سيكون لدي المزيد من الفرص. سرعان ما اكتشفت أوفيرترادينغ هو التجار العدو أسوأ وأدركت إذا ركزت على أطر زمنية أعلى ساعدني رؤية السوق أكثر وضوحا، والتركيز، واتخاذ الصفقات أفضل لأنني اضطر إلى الصبر.


سلخ فروة الرأس على إطارات الوقت الصغيرة.


أعلم أن المتداول الناجح الذي يبلغ متوسط ​​وقت التداول هو ثلاث دقائق، متوسط ​​النقاط لكل ستة نقاط فقط، ومتوسط ​​الخسارة أقل بقليل من نقطتين لكل صفقة. في الأشهر الاثني عشر الأخيرة هو كسب حتى الآن هو 13،132٪. وأنا أشارك هذا التأكيد على أنه يمكنك أن تكون التداول الناجح بشكل غير عادي على الأطر الزمنية الصغيرة. عليك أن تكون جيدة. كنت أفضل أن تكون قادرة على إسقاط تجارة خاسرة بسرعة دون التفكير أو مترددة.


بالنسبة لمعظم التجار هذا ليس حيث أنها سوف كسب لقمة العيش.


إذا اخترت التداول على الأطر الزمنية الأصغر: 5 دقائق و 15 دقيقة و 1 ساعة إطار زمني & # 8211؛ الدورة الآسيوية يحدث ليكون أفضل وأكثر الفوركس السماسرة التجارة أزواج مع أشد ينتشر مثل ور / أوسد و أوسد / جبي.


شخصيا، 4H، 8H، و دايلي هي الأطر الزمنية الأكثر ربحية للتداول. الأطر الزمنية أعلى تصفية الكثير من التقلبات العادية في أسعار السوق أو ضجيج السوق.


لا تحتاج إلى أن تكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي طوال الوقت. بالنسبة لي شخصيا كان هذا واحدا من أكبر الأسباب التي بدأت التداول، لذلك سيكون لي حرية أن أفعل ما أردت مع وقتي. التداول على الأطر الزمنية العليا يعني أنني يجب أن تكون أكثر صبرا لإعداد التجارة لتطوير ولكن هذا الصبر يساعدني التركيز وأدائي.


يؤدي الإطار الزمني الأعلى أيضا إلى تصفية & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ خاصة أثناء نشر البيانات.


لقد وجدت أن أفضل طريقة لتصفية ضد ختم السوق والدخول في المواقف التي تذهب بشكل جيد في الربح بانتظام هو من خلال التداول في الأطر الزمنية العليا.


الإطار الزمني 1 ساعة مثالية لأولئك الذين يتداولون بنشاط في السوق، وسيكون أمام الكمبيوتر لمشاهدة الصفقات الخاصة بهم تلعب بها. إذا اخترت أن تتداول هذا الإطار الزمني عليك أن تكون قادرا على التمييز عندما يتحرك السوق وعندما لا يكون. السوق يميل إلى أن يكون في نطاق 80٪ من الوقت والاتجاه 20٪ من الوقت. فهم هذا يعني أنك يجب أن تكون قادرا على رؤية عندما 20٪ من العمل السوق تتجه تجري ثم تأخذ فرصا على المدى القصير على 1 ساعة. هذا هو الإطار الزمني المتسوقين لتجار الفوركس.


الإطار الزمني العظيم للسريعة داخل وخارج الصفقات. جيدة للتجار الذين يمكن لصقها على الشاشة. يمكنك الحصول على إدخالات جيدة واستخدام محطات ضيقة.


إذا كانت الأسواق تتداول جانبية سوف تحصل على العديد من الاختراقات الكاذبة والإشارات.


الإطار الزمني لمدة 4 ساعات ممتاز لأخذ النقاط من السوق عندما كنت اختيار الاجهزة الخاصة بك ونرى الأشياء الانحياز بشكل جيد. إذا كان لديك الوقت لمشاهدة الرسوم البيانية أو يحدث للقبض على السوق عند مسح الرسوم البيانية الخاصة بك ونرى الإعداد لطيفة على 4 ساعة يمكن أن توفر بعض المكاسب العادية لطيفة.


التقاط التغييرات الاتجاه بسرعة مما يتيح لك الحصول على أو الخروج. يوفر مرشح لائق ضد تقلبات الأسعار العادية. إطار زمني جيد جدا لعدم الحصول على هزت من الصفقات خلال النشرات الإخبارية.


إلا إذا كانت الأسواق تتجه بقوة (أعلى أدكس) لا يزال بإمكانك الحصول على المحاصرين في ختم السوق.


الإطار الزمني 8 ساعات هو بلدي المفضلة الشخصية لأنها سد الفجوة بين اليومية و 4 ساعة الإطار الزمني الذي يوفر ليكون فلتر ممتاز ضد تقطيع السوق العادية أو تقلبات الأسعار.


أنا أحب تداول الإطار الزمني 8 ساعة أفضل. قد يكون مجرد الإطار الزمني المثالي للتجارة.


يوفر ضد ختم السوق العادية. 3 فترات إشارة ممكنة في اليوم يجعل من السهل جدا للتجارة. يوفر الكثير من الوقت ل أيضا وجود حياة خارج التداول!


في بعض الأحيان يمكن أن تكون فترة الإشارة الثالثة المحتملة في منتصف الليل اعتمادا على المنطقة الزمنية التي أنت فيها.


الإطار الزمني اليومي الذي هو المثالي لأولئك الذين مشغول مع العمل والأسرة أن لديهم سوى وقت محدود جدا لقضاء على الأسواق كل يوم. كنت تبحث عن "مرة واحدة في اليوم" نمط التداول. يمكنك قضاء عشر دقائق أو نحو ذلك مسح الأسواق لأجهزة التجارة الجديدة وتبحث على الرسوم البيانية وخمس إلى عشر دقائق وضع أوامر التجارة.


انها & # 8217؛ s وضع أوامر مرة واحدة في اليوم. مثالية للأشخاص مع القليل من الوقت. يساعدك على الحصول على الصورة الأكبر.


يمكنك أن تكون في وقت متأخر إلى تغيير الاتجاه.


أفضل إطار زمني للتجارة لطريقة حياتك باستخدام فترات الإشارة.


فترة زمنية مدتها ساعة واحدة = 24 فترة إشارة في اليوم (تجار نشطون عظمى) إطار زمني لمدة 4 ساعات = 6 فترات إشارات في اليوم (أسواق سريعة الحركة) إطار زمني مدته 8 ساعات = 3 فترات إشارة في اليوم (مرشح كبير لضوضاء السوق ونمط حياة المتداول) الإطار الزمني اليومي = 1 فترة الإشارة في اليوم (أفضل لأولئك الذين لديهم وقت قليل جدا)


سيكون الإطار الزمني الذي تختاره للتداول واحدا من أكبر المساهمات في نجاحك أو فشلك كتجرب. واحدة من أكبر الأخطاء التجار جعل هو ببساطة على التداول. سوف تركز التداول الخاص بك على الأطر الزمنية أعلى تساعدك على تقليل كمية الصفقات التي تأخذها وتساعدك على تطوير الصبر.


كنت ترغب في اختيار الإطار الزمني الذي يجري لتناسب شخصيتك ونمط الحياة. هل تعمل بدوام كامل؟ هل لديك عائلة؟ كم من الوقت تريد أن تنفق أمام شاشة الكمبيوتر؟ العصف الذهني للحظة. قضاء اليوم التفكير في ما هو الجدول الزمني المثالي الخاص بك، وما هو أفضل إطار زمني بالنسبة لك للتجارة.


حصة هذه القصة، واختيار النظام الأساسي الخاص بك!


نبذة عن الكاتب: الأردن.


فوق كل أنا زوج، أب. أنا أيضا تاجر مع شغف كبير للأسواق. الأهم من ذلك كله كيفية الاستفادة منها. العمل معي وأنا سوف تظهر لك ما يعمل: 31 يوما للربحية.


20 تعليقات.


ورقة ممتازة الأردن. أنا 8 ساعات رجل نفسي لأنه يساعدني على إدارة وقتي أفضل والحصول على أشياء أخرى. شكرا لكم.


شكرا جزيلا لتقاسم الفكر الخاص بك حول هذا الموضوع. كنت على الفور مرة أخرى !! لقد انتهيت بشكل ثابت من التداول، مما أدى إلى خسائر ثابتة. فإنه يتحدى لي لإعادة التفكير في أفضل إطار زمني للتجارة.


قراءة جيدة وملخص مفيد! يجب أن تكتب أكثر 🙂 النظر في مشاركات أخرى الآن. شكرا لكم.


نشكرك على مشاركة تجربتك ومساعدة الآخرين.


كنت صحيحة 8 ساعة الإطار الزمني هو الأفضل.


أنا التجارة الخيارات الثنائية، هل الإطار الزمني أطول تعمل بشكل جيد مع تداول الخيارات الثنائية أيضا؟


عدم وجود خبرة مع الخيارات الثنائية أنا غير قادر على القول. إذا كنت تبحث لمعرفة أين سيكون السعر في الساعات القادمة أعتقد أن هذا سيكون أداة مفيدة بالنسبة لك.


تأكيد ولكن سوف الحب أن تكون مثالية في بلدي التجارة.


المادة الإعلامية ويمكن أن أد إعلان، ويعد الفترة أكثر استرخاء يمكن أن تصبح في اتخاذ قرارات مستنيرة. فإنه من الخطأ بالنسبة للتجار الجدد أن ينتظر ذلك طويلا، ولكنك تجعل من مجرد تصديق أنه الخيار الأفضل.


شكرا لك على المادة مفيدة جدا.


سؤال: ما الذي تقوله هي أفضل جلسات التداول لمدة 4 ساعات؟ 8 ساعة؟


أي واحد آخر لديها بعض المدخلات؟


التداخل بين لندن ونيويورك الدورات هي الأفضل للإطار الزمني لمدة 4 ساعات.


عند التداول في الإطار الزمني 8 ساعات كل 3 فترات إشارات ممكنة في اليوم هي أفضل للتداول.


مرحبا هناك الأردن،


أنا أتفق تماما معكم في وقت أعلى تحليل الإطار والتجارة.


لقد كنت متداول الفوركس لفترة من الوقت الآن وأنا حتى تشغيل بلدي قناة تداول الفوركس جنبا إلى جنب مع بلدي شبكة التسويق الأعمال. السبب أنا أفعل ذلك لأن، وعلم النفس والجهد وراء كل شيء لتحقيق النجاح بغض النظر عن العمل الذي كنت في، يبقى على حاله.


بالنسبة لأولئك منكم الذين يعرفون قليلا عن تجارة الفوركس سوف تعرف أن البنوك والمحركات المال إذا جاز التعبير هي أعلى التجار الإطار الزمني مثل اليومية وهلم جرا! هذا ينبغي أن توفر لك فكرة عن ما الذي يتحرك في الواقع الأسواق وتحقيق أكبر قدر من الأرباح القيام بذلك.


مرحبا mt4 لا يوجد لديه 8hr تف كيف نحن التجارة 8rh تف.


استخدام هذا الفيديو التعليمي لمساعدتك على إعداد الرسوم البيانية 8 ساعة على ميتاتريدر 4، https://youtu. be/wSkZDsELeP4.


ماذا عن غب / نزد؟


ما هي أفضل الأوقات؟


هذا الزوج يجعل المال أكثر من أي شيء آخر.


زوج. دون & # 8217؛ ر نرى أي شخص يقول ذلك!


هل لديك رقم هاتف للأسئلة؟


يمكن أن يكون انتشار هذا الزوج أعلى بالمقارنة مع أزواج أخرى، على سبيل المثال فمن الأرجح حوالي 4 نقاط. إذا كنت تتداول على الأطر مرات أكبر مثل اليومية أو الأسبوعية يمكن أن تعمل بشكل جيد بالنسبة لك. البريد الإلكتروني أو التعليقات هي أفضل وسيلة للوصول لي!


قطعة جميلة. إنه & # 8217؛ s مفيدة حقا. أنا أتفق على الأطر الزمنية أعلى (اليومية يو تكون دقيقة). بدأت الشهر الماضي، وذلك باستخدام الأطر الزمنية المنخفضة فقط لجعل النقدية السريعة. لقد فقدت الكثير من المال. ولكن حاولت الخروج من الإطار الزمني اليومي واكتشف أنه يعمل الكمال. الآن، مع علمي من استراتيجية العمل السعر، وكسب أكثر من 70٪ من الصفقات بلدي، وذلك باستخدام الإطار الزمني اليومي.


شكرا على مقالتك.


المادة العظمى. & # 8230؛ & # 8230؛ لقد تم التداول في 4h & أمب؛ الرسوم البيانية اليومية، والآن أن أعرف كيفية تعيين 8H الرسم سوف أعطيه تشغيل الاختبار. شكرا لمثل هذه المعلومات القيمة !!


وافقت مع بعض من أقوال ولكن حاولت كل الأطر الزمنية وما زالت تفقد المال & # 8230؛


السبب الرئيسي الذي لا يزال الزائد. أفضل لتعلم السوق الأول والتجريبي التجارة حتى كنت مربحة. ثم يذهب مع المال المباشر.


ما هو الفوركس.


ما هو تداول الفوركس.


النقد الأجنبي، والمعروف باسم "الفوركس" أو "الفوركس"، هو تبادل عملة واحدة بسعر آخر متفق عليه في سعر الصرف في السوق (أوتك). الفوركس هو السوق الأكثر تداولا في العالم، مع معدل دوران يزيد على 5.3 تريليون دولار أمريكي يوميا.


تداول الفوركس على مدار 24 ساعة.


النقاط (النسبة المئوية في النقاط)


ما الذي يؤثر على أسعار الفوركس؟


ماذا يعني أن يكون لها موقف طويل أو قصير؟


العملات المتداولة في سوق الفوركس.


الشمعدانات، أيضا، الشمعدان، جدول.


اتجاهات السوق الهبوطي والصاعد.


واحد من العناصر الرئيسية وراء شعبية الفوركس هو أن أسواق الفوركس مفتوحة على مدار 24 ساعة يوميا من مساء الأحد حتى ليلة الجمعة. ويتبع التداول على مدار الساعة، الذى افتتح صباح يوم الاثنين فى ولنجتون بنيوزيلاندا، متقدما على التجارة الاسيوية التى تقودها طوكيو وسنغافورة قبل ان ينتقل الى لندن ويغلق مساء الجمعة فى نيويورك.


حقيقة أن الأسعار متاحة للتجارة 24 ساعة في اليوم يساعد على ضمان أن فجوة الأسعار (عندما يقفز السعر من مستوى إلى آخر دون التداول بين) هو أقل ويضمن أن التجار يمكن أن تتخذ موقف وقتما تشاء، بغض النظر عن الوقت، على الرغم من حقيقة أن هناك بعض "الهدوء" مرات عندما أحجام أقل من المتوسط ​​اليومي الذي يمكن أن توسع انتشار السوق.


إن صرف العمالت األجنبية هو منتج معزز) أو هامش (، وهو ما يعني أنك مطالب فقط بإيداع نسبة مئوية صغيرة من القيمة الكاملة لوضعك لوضع تجارة الفوركس. وهذا يعني أن احتمال الربح أو الخسارة من النفقات الرأسمالية الأولية أعلى بكثير مما هو عليه في التجارة التقليدية. نحن نوصي بشدة رافعة مالية من 1:20 أو أقل لحماية حسابك من الممكن على التداول وأكثر من سيناريو الاستدانة. لحجم الحساب فوق 10،000 دولار أمريكي ينصح بشدة لمتابعة ما سبق. ترتيب.


وفقا لمعظم الخبراء يوافق على أن الرافعة المالية 1:10 هي الأفضل لحماية رأس مال واحد من الصدمة المفاجئة في السوق كشاهد من العديد من أحداث البجعة السوداء.


ونقلت جميع العملات الأجنبية من حيث العملة واحدة مقابل آخر. كل زوج من العملات لديه عملة "قاعدة" وعملة "العداد". العملة الأساسية هي العملة على يسار زوج العملات والعملة المقابلة على اليمين.


على سبيل المثال، في ور / أوسد، اليورو هو العملة "قاعدة" و أوسد العملة "العداد". وتتحرك تحرکات أسعار العملات الأجنبیة بعملات إما بتقدیر القیمة (تقویة) أو انخفاض في قیمة (الضعف). إذا كان سعر ور / أوسد على سبيل المثال كان في الانخفاض، وهذا يدل على أن العملة المقابلة (الدولار الأمريكي) كان في حين أن العملة الأساسية (اليورو) كان ينخفض.


عند تداول أسعار الفوركس، يمكنك شراء زوج من العملات إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية ستعزز مقابل العملة المقابلة. بدلا من ذلك، يمكنك بيع زوج العملات إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف تضعف في القيمة مقابل العملة المقابلة.


بعض الأمثلة على أزواج العملات الرئيسية هي:


ور / أوسد (قيمة 1 يورو معبرا عنها بالدولار الأمريكي)


أوسد / تشف (قيمة دولار واحد معبرا عنها بالفرنك السويسري)


بيب لتقف على النسبة المئوية في النقاط. يتم نقل معظم أزواج العملات لدينا إلى 5 المنازل العشرية مع التغيير من المكان العشري 4 (0.0001) في السعر يشار إليها باسم "نقطة". على سبيل المثال، إذا تحرك سعر زوج العملات ور / أوسد من 1.33800 إلى 1.33920، يقال أنه قد ارتفع بنسبة 12 'نقطة' (92-80 = 12).


ويشار إلى الفرق في المزايدة / الطلب من أزواج العملات باسم "انتشار". على سبيل المثال سيكون ور / أوسد عند 1.33800 / 1.33808 (في هذه الحالة يكون الفارق 0.8 نقطة أو 0.00008). الاستثناءات من هذا هي أزواج الين التي يتم نقلها إلى 2 فقط من المنازل العشرية. سعر أوسد / جبي 97.41 / 97.44 يعرض 3 نقاط 'انتشار'.


ما الذي يؤثر على أسعار الفوركس؟


تتأثر أسعار الفوركس بعدة عوامل مختلفة، من التجارة الدولية أو تدفقات الاستثمار إلى الظروف الاقتصادية أو السياسية. هذا ما يجعل تداول العملات الأجنبية مثيرة للاهتمام ومثيرة. وتعني السيولة العالية في السوق أن الأسعار يمكن أن تتغير بسرعة استجابة للأخبار والأحداث قصيرة الأجل، مما يخلق فرصا تجارية متعددة لتجار الفوركس بالتجزئة.


بعض العوامل الرئيسية التي تؤثر على أسعار الفوركس هي:


الاستقرار السياسي والاقتصادي السياسة النقدية تدخلات العملة الكوارث الطبيعية (الزلازل، تسونامي، الخ)


ماذا يعني أن يكون لها موقف طويل أو قصير؟


والموقف الطويل هو موقف يقوم فيه متداول الفوركس بشراء عملة بسعر واحد ويهدف إلى بيعه لاحقا بسعر أعلى عند إغلاقه للموقف. ويستفيد المتداول من ارتفاع السوق.


والموقف القصير هو موقف يقوم فيه المتداول ببيع عملة تحسبا لانخفاض قيمة العملة. في هذه الحالة يستفيد المتداول من تراجع السوق.


من المهم أن ندرك أن التاجر يفتح مركزا طويلا لعملة واحدة والوضع القصير لآخر.


العملات المتداولة في سوق الفوركس.


وفيما يلي أبرز العملات ورموزها:


(غبب / أوسد، أو ستغ / أوسد)


الشمعدانات، أيضا، الشمعدان، جدول.


ويسمى الرسم البياني للسعر الذي يستخدم الشمعدان مخطط الشمعدان.


أنماط الشمعدان الأساسية:


اتجاهات السوق الهبوطي والصاعد.


ماذا يعني هذا؟


أما المصطلحات الهبوطية والصعودية فهي ببساطة المصطلحات المستخدمة لتوصيف الاتجاهات في أسواق العملات أو السلع أو الأسهم. إذا كانت الأسعار تميل إلى التحرك صعودا، بل هو سوق الثور. إذا كانت الأسعار تتحرك نحو الانخفاض، بل هو سوق الدب. وبطبيعة الحال، هذا لا يجب أن تشير إلى السوق بشكل عام. يمكن أن يطلق على قطاع واحد، أو حتى أصل معين، صعودا أو هبوطا، وغالبا ما تستخدم الكلمات للإشارة إلى المعنويات بين التجار، مما يمكن أن يجعل السوق يذهب الهبوطي أو الصعودي حتى لو لم يبدأ هذا الاتجاه حتى الآن.


ما الذي يجعل سوق الثور؟


تحدث أسواق الثور عادة عندما تظهر المؤشرات الاقتصادية أن الأمور تبحث. ثقة المستهلك مرتفعة، وعادة ما يعود ذلك إلى ارتفاع العمالة وهذا يسبب للمستهلكين أن تنفق أكثر وتستثمر أكثر. ليس فقط هذا يجعل الأسعار ترتفع، فإنه يساهم أيضا في مستويات عالية من الثقة في قطاع الأعمال، مما يساعد على زيادة السوق أكثر من ذلك.


لماذا الدببة والثيران؟


في الواقع، أصول المصطلحات ليست واضحة تماما. هناك عدد من النظريات المختلفة ولكن لم يتم الاتفاق على أي منها. الفكرة الأكثر شعبية هي أن الخط على الرسم البياني الذي يظهر كل اتجاه يتوافق مع الحركة التي يستخدمها كل حيوان عندما يحارب. الثيران الكبش قرونهم إلى الأمام وإلى الأعلى، في حين الدببة انتقد نزولا مع مخالبهم.


وهناك نظرية أخرى تشير إلى التجار الإنجليز الذين يتكهنون على بيع البرسلين، وبيع الجلود قبل أن يقتل الدببة. وأعربوا عن أملهم في أن ينخفض ​​سعر السوق في الوقت الذي يتم فيه تسليم الجلود، مما يجعل معاملاتها أكثر ربحية.


ما الذي يجعل سوق الدب؟


وتميل أسواق الدب إلى أن تحدث عندما تكون معنويات السوق منخفضة جدا، وغالبا ما تكون مدفوعة بانخفاض معدلات العمالة والبيانات الاقتصادية السلبية. وبطبيعة الحال، فإن السوق الدب الأكثر شهرة هو الكساد الكبير من 1930 الذي كان سببه تحطم وول ستريت في عام 1929. كما هو الحال في سوق الثور، والمشاعر في كرات الثلج في السوق، بحيث المشاعر السلبية الناجمة عن حدث واحد يمكن أن يؤدي إلى وهو اتجاه نزولي على المدى الطويل.


فقط عندما يكون الاتجاه طويل الأمد هو يعتبر سوق الدب. التحركات صعودا وهبوطا في السوق هي طبيعية وما هي التي تجعل من الممكن للتجار التقليديين لجعل التداول المال. ومع ذلك، فقط تجار الفوركس الذين يمكن بيع قصيرة على منصات التداول الفوركس يمكن أن تبقي كسب المال في سوق الدب خطيرة.


حول الفوركس.


شراكة.


معلومات قانونية.


مجموعة تف كابيتال.


شركة تف كابيتال مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية بفانواتو (فسك) بموجب الرقم المسجل 40153.


تم تسجيل تف كابيتال بموجب اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك) مع هيئة مسجلة رقم 621 227 343.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية (الفوركس) وعقود الفروقات (كفد) هو المضاربة ويحمل مستوى من المخاطر التي قد لا تكون مناسبة لجميع الأشخاص المهتمين في التداول عبر الإنترنت. قد تتحمل فقدان بعض أو كل رأس المال المستثمر الخاص بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره.

Comments