ف فوريكس


TaurusFX.


الصفحة الرئيسية> فتح حساب تجريبي.


تقدم شركة توروس فوريكس حساب تجريبي مجاني لمدة 30 يوما مع حساب بقيمة 10،000 دولار أمريكي للممارسة، لذا يمكنك تجربة استراتيجيات السوق والتعرف على منصاتنا قبل البدء في التداول الحقيقي.


مع حساب الفوركس التجريبي، وتحصل على ممارسة التداول على مجموعة واسعة من المنتجات وندش]؛ الفوركس، المعادن (بقعة الذهب / الفضة)، خيارات العملات الأجنبية، العقود الآجلة، العقود مقابل الفروقات.


إذا كان لديك أي مشاكل في عملية ملء نموذج، مثل التحميل البطيء أو أخطاء،


أو إرسال بريد إلكتروني إلى: الدعم @ توروسفكس.


لماذا اخترت الثور الفوركس؟


أستراليا أكبر مؤسسة مالية أكثر من 10 بنوك دولية لتقديم أسعار دائرية أسيك إشراف السلطة دفع يونيون باي تلقى على الفور.


أحدث | أخبار.


الخدمات | عبر الانترنت.


اتصل بنا.


الأموال عبر الإنترنت.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس غير مناسب لجميع المستثمرين لأنه استثمار عالي الخطورة في جميع أدوات الاستثمار. وهو يخفض كلا الطريقتين للمستثمرين لإجراء معاملة الفوركس من خلال استخدام نسبة تمويل عالية. لذلك، يرجى النظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، والخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر قبل أن تقرر الاستثمار في النقد الاجنبى. قد تفقد بعض أو كل رأس مالك. ولذلك، يرجى عدم الاستثمار كنت رأس المال الخاص بك لا يمكن تحملها. وفي الوقت نفسه، تحتاج أيضا إلى إيلاء الاهتمام لجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال المستشار المالي الخاص بك للتوجيه الصحيح.


يجب على أي شخص يفتح حساب تداول مباشر أن يلتزم بقوانين بلده المحلي حيث أن هذه القوانين قد تختلف من بلد لآخر. تحقق مع السلطات المحلية لتحديد لوائح بلدك. الثور الفوركس لا تقدم خدماتها لسكان بعض الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وسوريا وكوريا الشمالية وميانمار والجزائر.


شركة توروس فوركس ماناجيمنت ليميتد هي منظمة ومرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك)، أفسل: 245481.


الميكانيكية الفوركس.


التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.


إدخال qq - بات، مكتبة مفتوحة المصدر لحساب إحصاءات سلسلة الوقت المالي.


ومن الرائع حقا أنه لا توجد تقريبا المكتبات لحساب إحصاءات سلسلة الوقت المالي في الثعبان. على الرغم من وجود مكتبات مثل بيفول لا يوجد في الواقع أي ما يعادل وظيفية لمكتبة R مثل بيرفورمانساناليتيكش في لغة برمجة الثعبان، شيء مثير للدهشة بدلا من اعتبار أن مجتمع بايثون هي واحدة من أكبر المجتمعات مبرمج في العالم (إلى جانب المجتمع جافا الذي هو أيضا ضخمة). بسبب هذه المسألة قررنا & # 8211؛ جنبا إلى جنب مع بلدي برينتينغب شريك جورجي فيراندو & # 8211؛ لإنشاء مكتبة لحساب إحصاءات سلسلة الوقت المالي الذي تم تعيينه لتقليد وتحسين وظائف حزمة بيرفورمانساناليتيكش R لمجتمع الثعبان. في اليوم & # 8217؛ ق آخر أنا ذاهب إلى الحديث عن هذه المكتبة، التي قررنا استدعاء qq - بات.


فما هو الفرق بين هذه المكتبة و بيفو و لماذا رأيت ضرورة لإنشاء مكتبة جديدة إذا بيفو بالفعل تفعل قدرا كبيرا من تحليل سلسلة زمنية مالية؟ على الرغم من العمل العظيم من الناس في كوانتوبيان مع بيفول فلسفة وراء مكتبتهم مختلفة قليلا عما أعتبر مكتبة عامة لتحليل سلسلة زمنية. اعتراضي الأول على بيفول هو عدم وجود الدعم الحالي لأي داتافريم عام الباندا أو سلسلة زمنية، على سبيل المثال إذا قمت بتحميل البيانات إلى داتافريم الباندا من كسف لن تكون قادرة على استخدامه في بيفولو حتى الوقت الذي توطين ذلك إلى أوتك ، وهو شرط لا لزوم له إلى حد ما إذا كنت تريد أن تقول مجرد الحصول على معدل نمو سنوي مركب للبيانات الخاصة بك. قضية أخرى هي أن بيفو يبدو أنه قد تم التفكير في تحليل نتائج سلسلة عودة واحدة. في رأيي جزء مهم جدا من مكتبة تحليل السلاسل الزمنية هو أن تكون قادرة على اتخاذ في العديد من الأعمدة كما يريد المستخدم وإجراء تحليل الذي يضع كل هذه معا في نفس المكان لأن معظم الوقت الذي نريد مقارنة الأداء . شيء آخر بسيط هو الطريقة التي عرض الأداء، أن يرسم بشكل كبير من ما مكتبة مثل بيرفورمانساناليتيكش يفعل. ويركز مكتبهم أيضا بقوة نحو تحليل نظام تداول الأسهم & # 8211؛ لأن ذلك & # 8217؛ s كوانتوبيان & # 8217؛ s الأعمال & # 8211؛ بينما أتصور شيئا أكثر عمومية، مثل بيرفورمانساناليتيكش.


مع كل ذلك في الاعتبار قررنا بدء مشروع حيث يمكننا توليد جميع الإحصاءات نريد: مكتبة ف ف ف. والفكرة هي جعل أقل قدر ممكن من المطالب على المدخلات (أي وقت التوطين اللازمة، فإن أي سلسلة الباندا / داتافريم مع الأرصدة / الأسعار / العوائد تفعل)، وتحمل المدخلات مع العديد من الأعمدة كما يريد المستخدم وسهولة إخراج الرسوم البيانية والإحصاءات التي يمكن للمستخدمين إما استخدام في برامجهم الخاصة أو في بناء تقاريرهم الخاصة. برنامج الاختبار أعلاه يظهر عينة جيدة من جميع المؤامرات التي تتوفر حاليا ضمن البرنامج باستخدام مجموعة من ثلاثة أسهم. ومع ذلك يمكنك تحميل تقارير MT4 الخاصة بك إلى الباندا وأيضا الحصول على تحليل لأنظمة التداول الخاصة بك في فوركس باستخدام المكتبة. مكتبة qq - بات متاحة بالفعل داخل نقطة حتى تتمكن من تثبيته مع الأمر بسيطة & # 8220؛ بيب إنستال قبات & # 8221 ؛.


اثنين من الرسوم البيانية التي أحب أكثر من ق-بات تقليد اثنين من الرسوم البيانية التي يمكن إنشاؤها باستخدام بيرفورمانساناليستيكش في R (الرسوم البيانية أنا استخدام أكثر من هذه المكتبة). هاتان الرسمتان هما ملخص الأداء ومخططات الأداء المتداول التي تحتوي على معلومات موجزة حيوية عن السلسلة الزمنية المالية التي تقوم بتقييمها. يحتوي ملخص الأداء على العائد التراكمي مع المحور الصوغاري اللوغاريتمي والعائد الأسبوعي ومؤامرة الأسهم تحت الماء (وهي طريقة جيدة لرؤية جميع فترات السحب) في حين تحتوي المخططات المتداول على العائد المتداول لمدة 12 شهرا وشارب والانحراف المعياري. كما ترون أعلاه المؤامرات اثنين على حد سواء الرسوم البيانية محاذاة على محور س لذلك هو في الواقع من السهل جدا للحصول على لقطة فورية للعودة / السحب / العائد الإجمالي في أي نقطة معينة في الوقت المناسب. كما أضفنا تحسنا إلى الإصدار بيرفورمانساناليتيكش الذي هو إدراج سطرين التي تميز بداية وأعمق نقطة من فترة السحب القصوى داخل المخططات. كما ترون يمكنك أيضا وضع العديد من الأعمدة العودة الباندا كما تريد معا، وسوف المكتبة رسم كل منهم على نفس الرسوم البيانية.


كما اقترضنا بعض الأفكار الجيدة من المبرمجين بيفلو وخلق بعض المؤامرات التي هي مشابهة جدا لتلك الموجودة داخل مكتبة بيفول (على الرغم من أننا ترميز عمليات التنفيذ من الصفر للحصول على بالضبط ما أردنا). فوق يمكنك ان ترى مؤامرة العائد الشهري من مكتبة ف ف-ق الذي يلخص أداء الشهر / السنة من سلسلة الوقت المالي عبر الزمن. نحن حقا أحب فكرة من بيفول من استخدام هتماب للقيام بذلك ولكن قررنا أيضا إضافة شريط الذي يظهر قيمة لكل لون وأيضا بعض التغييرات الطفيفة لكيفية عرض المحور. في حالتنا لا يتم عرض أشهر كأعداد صحيحة (1، 2، 3، الخ) ولكن نحن في الواقع عرض أسماء الشهر في الجزء العلوي من المحور س. نحن أيضا تناوب التسميات على كلا المحور من أجل تقديم ما نعتقد هو مؤامرة أفضل بكثير يبحث عن العائدات الشهرية.


بالتأكيد لدينا حتى الآن لتنفيذ العديد من الإحصاءات والمؤامرات نريد ونحن ما قدمنا ​​حاليا سوى الوظائف الأساسية جدا التي نعتبرها مفيدة لمجتمع التداول عبر الإنترنت. في القائمة أعلاه يمكنك أن ترى جميع الوظائف التي يتم تنفيذها حاليا داخل ف ف-ق التي ينبغي أن تغطي معظم الإحصاءات الأساسية اللازمة لتحليل سلسلة زمنية مفيدة. لدينا بالفعل وظائف لحساب جميع نسبة العائد المعدلة المخاطر الأكثر شعبية (شارب، سورتينو، مار) وكذلك وظائف لحساب الحد الأقصى للسحب، ومتوسط ​​السحب، كاغر والعائد الشهري والأسبوعي والسنوي. في الوقت الذي نسعى إلى تنفيذ جميع الوظائف التي تقع داخل مكتبة بيرفورمانساناليتيكش، والتي نأمل أن تجعل هذا مكتبة الثعبان ناجحة جدا لتحليل سلسلة الوقت المالي.


أوس بريليم إجمالى الناتج المحلي q / q | 29 نوفمبر 2017 | تجارة الفوركس.


الإصدار الأمريكي للناتج المحلي الإجمالي الأولي هو الإصدار الثاني للربع الثالث من عام 2017، والذي من المتوقع أن يحدث تحسنا طفيفا بنحو 0.3٪ (3.3٪) عن الإصدار السابق.


وبالنظر إلى أنه من غير المقرر أن يتم الافراج عن الوظائف غير الزراعية يوم الجمعة، فإن السوق سوف تولي اهتماما وثيقا لهذا الإصدار لأنه ربما يكون أعلى تأثير أخبار من الولايات المتحدة هذا الاسبوع، إلى جانب شهادة يلين و # 8217.


8:30 صباحا (توقيت نيويورك) الولايات المتحدة الأمريكية توقعات الناتج المحلي الإجمالي الأولية 3.3٪ 3.0٪


الانخفاض: 0.3٪ (شراء 3.6٪ أوسد 2.7٪ أوسد)


نحن نبحث عن انحراف بنسبة 0.3٪ عن الرقم المتوقع 3.3٪. لذلك إذا حصلنا على 3.6٪ على الناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني من عام 2017 (الربع الثالث)، سيكون الدولار الأمريكي إيجابيا. سنشتري أوسد. ومع ذلك، إذا حصلنا على 2.7٪ الإفراج أو أسوأ من ذلك، فإننا سوف يكون بيع الدولار. سوف نتطلع إلى تداول هذا الإصدار بناء على أسلوب التداول الخاص بي ريتراسيمنت ترادينغ ميثود. لأن هذا هو الإفراج تأثير كبير، ومن المتوقع تقلبات السوق القوية مباشرة بعد الإفراج عنهم.


I & # 8217؛ d يوصي باستخدام الزوج الموصى به أعلاه لأنه يقوم على مقياس قوة بلدي من خلال الاقتران أفضل العملات في حالة أفضل / أسوأ الأخبار & # 8230؛ أو يمكنك فقط استخدام أزواج الافتراضية لهذا الخبر: أوسجبي أو يوروس.


سنقوم بتداول هذا الإصدار باستخدام أسلوب تصحيح بعد الأخبار. لمزيد من المعلومات حول طرق التداول الخاصة بي، يرجى قراءة: كيرنينوسترادينغ / هاو-تو-جيت-ستارتد-ويث-نيوس-ترادينغ /


زوج العملات الإحصائيات.


اسمي هنري ليو وأنا متداول الفوركس ومنتور. أنا مساعدة التجار تحقيق ثابت تداول الدخل الفوركس بينما تنفق أقل وقت التداول. تركيزي في التداول هو مزيج من التحليل الأساسي، التحليل الفني، و معنويات السوق. هناك الكثير جدا من تجار الفوركس بالتجزئة يركزون على جانب واحد فقط من التداول، التحليل الفني، وتجاهل كل شيء آخر؛ فمن هدفي (والرؤية) لتثقيف كل تاجر على كيفية الاستفادة من تداول الأخبار وتصبح التجار أكثر توازنا.


يمكنك العثور على مزيد من المعلومات عني في ملفي الشخصي في غوغل.


شنغهاي، حلق.


السماء كوكتيل الحزب.


حصريا خدمة الراقية للجمهور من وسطاء شو.


غداء مجاني.


الجماهير الذين سجلوا وسوف يكون حاضرا في بروكرزشو يمكن أن يتمتع الغداء مجانا؛


حافلات.


الجماهير المسجلة من المنطقة المحيطة من شنغهاي (2-3 ساعات بالحافلة) هي أكثر من 50، يمكنك أن تأخذ حافلة مكوكية بحرية؛


إعانات النقل.


الجماهير الذين يأتون من مناطق أخرى إلى شنغهاي يمكن الحصول على دعم النقل بقيمة 100 يوان مع دليل فعال.


دعم السكن.


يمكن للجمهور الذين يأتون من مناطق أخرى إلى شنغهاي الحصول على دعم الإقامة بقيمة 100RMB مع دليل فعال (رهنا العدد الحقيقي للغرف)


حول عرض الملقمين.


العارضين.


وسيعقد وسطاء شو، أعلى مستوى الفوركس المعرض، في "الشرقية باريس" شنغهاي مرة أخرى. وقد تم اختيار برج شنغهاي كمكان هذه المرة، ارتفاع 632 متر يجعلها أطول مبنى في الصين دون أي نزاعات، جنبا إلى جنب مع برج جينماو و المركز المالي العالمي، شكلوا مثلثا ذهبيا من المباني فائقة القامة في شنغهاي، والتي تزامنت مع لدينا نقية والمهنية والراقية المعرض المواقع.


استنادا إلى الصورة الإيجابية المستمرة ل FX110، بروكرز شو يركز فقط على بناء معرض الفوركس الأكثر مهنية وتأثيرا، وتهدف إلى إنشاء صورة جديدة لسوق النقد الاجنبى الصينية حيث يمكن للمستثمرين التجارة والتواصل بأمان وسهولة.


إلى جانب العلامات التجارية والمنتجات تظهر، وهناك أيضا كوكتيل والحلوى المقدمة للجمهور خلال النهار بروكرشو. في المساء سيكون هناك حفل كوكتيل سكاي عقد في جين ماو بناء الطابق 53 بار البيانو الكلمة، بل هو مكان رائع حيث يمكنك التمتع مشهد ليلة مذهلة وتكوين صداقات، وبيئة الاتصالات مريحة والغلاف الجوي بالتأكيد سوف تجعلك تشعر بالراحة .


موفر الحلول التقنية.


مقدم خدمة الدفع.


شركة نسخ للتجارة.


5 أسباب حضور الملاحين تظهر.


فقط معرض الفوركس الراقية.


يتم ترخيص جميع العارضين.


صناعة الفوركس الموجهة.


بدقة وكفاءة.


جمع الشركات العالمية الرائدة.


يجمع الشركات المهنية من صناعة الفوركس والسماسرة، إبس، ومقدمي الحلول التقنية، ومقدمي خدمات الدفع، نسخ شركات التداول.


تسجيل العارضين.


تسجيل الجماهير.


العارضون إظهار الوقت.


العارضين كشك ومنتجات العرض، والأنشطة الرائعة التي لا يمكن أن تفوت.


السماء كوكتيل الحزب.


مكان رائع للاستمتاع مشهد ليلة مذهلة وتكوين صداقات، وبيئة الاتصالات مريحة والغلاف الجوي بالتأكيد سوف تجعلك تشعر بالراحة (جين ماو بناء الطابق 53 بار البيانو الكلمة)


الراعي الماس.


الراعي البلاتيني.


الراعي الذهبي.


الراعي حقيبة يد.


ليد الراعي.


اسم العلامة رعاية.


الراعي بوث.


فكستم 富 拓 وينستونفس 美联 金融 澳洲 百汇 海湾 百汇 百汇 百汇 百汇 百汇 致 致 致 致 致 致 致 致 致 致 致 致 致 致 致 致 致 致 致 致 致 致 致 致 致 致 致 致 致 致 致 泰 泰 泰 泰 泰 阁 阁 阁 阁 阁 阁 阁 阁 阁 阁 阁 阁 阁 阁 阁 阁 阁 阁 阁 阁 阁 阁 阁 阁 阁 阁 阁 阁


محطة شنغهاي تعليق رائع.


تم تصميم برج شانغهاى، وهو عبارة عن ناطحة سحاب ميجاتال فى شانغهاى، ليتجاوز ارتفاع مركز شانغهاى المالى العالمى القريب. ويبلغ الارتفاع الاجمالى لبرج شانغهاى 632 مترا. وهو اعلى مبنى فى الصين والثالث اطول هيكل فى العالم. حتى الآن.


وسائل النقل:


مطار شنغهاي هونغكياو الدولي المغادرة: خط المترو 2 (حوالي 66 دقيقة)


مطار شنغهاي بودونغ الدولي المغادرة: خط مترو 2 شرق تمديد (نقل في محطة غوانغلان الطريق) → خط مترو 2 (حوالي 75 دقيقة)


محطة هونغياو المغادرة: خط مترو 2 (حوالي 52minutes)


محطة سكة حديد شنغهاي المغادرة: خط النفق 3 (حوالي 43 دقيقة)


الوضعية.


تطبيق مجاني للجمهور.


تطبيق كشك.


تذاكر لحزب كوكتيل سكاي يقتصر على كبار 300 المتقدمين.


نقطة خدمة القطار الخاصة (تحتاج إلى اتخاذ قطار خاص لالتقاط السيارة)


وقد تم الانتهاء من التسجيل.


وشكرا لكم على اهتمامكم.


وقد تم الانتهاء من التسجيل.


وشكرا لكم على اهتمامكم.


(سيتم التعامل مع جميع المعلومات الشخصية الخاصة بك بشكل سري)


كوبيرايت © 2017 بروكرزشو | آل ريتس ريسرفيد |湘 ICP 备 17003569 号 -2.


إفك ماركيتس في الممثلة والمرخصة في جميع أنحاء العالم.


وسيكون ممثلو مناطقنا سعداء بالرد على أسئلتكم.


وسيكون ممثلو منطقتنا سعداء بالرد على أسئلتكم.


لوس ريبريزنتانتيس دي نيسترا ريجيون إستاران إنكانتادوس دي ريسبوندر a سوز بريغونتاس.


لوس ريبريزنتانتيس دي نيسترا ريجيون إستاران إنكانتادوس دي ريسبوندر a سوز بريغونتاس.


Представители нашего региона с радостью ответят на Ваши вопросы.


لوس ريبريزنتانتيس دي نيسترا ريجيون إستاران إنكانتادوس دي ريسبوندر a سوز بريغونتاس.


أوس ريبريسنتانتيس دا نوسا ريجياو تيريموس o مايور برازر إم ريسبوندر سواس بيرغنتاس.


وسيكون ممثلو منطقتنا سعداء بالرد على أسئلتكم.


بورادسي ناسيهو ريجيونو بودو رادي رياغوفات نا أوتازكي.


أوس ريبريسنتانتيس دا نوسا ريجياو تيريموس o مايور برازر إم ريسبوندر سواس بيرغنتاس.


قراءة المزيد معلومات إضافية مكتبة العائلة مؤهلة عند الشراء بعد 7/2/2016.


الرقم المجاني: 0008 001 007 390.


ق: 772769901، 735865101.


المملكة المتحدة.


وسيكون ممثلو منطقتنا سعداء بالرد على أسئلتكم.


.نمایندگان منطقه مان خوشحال خواهند شد که بتوانند به سوالات تان پاسخ دهند.


سكايب: ifcm_farsi، ifcm_farsi1.


بولجيميزين تمسيلسيليري sorularınızı يانتلاماكتان موتلولوك دوياكاكتر.


المملكة العربية السعودية.


.يسعدنا الإجابة على اسئلتك باللغة العربية.


.يسعدنا الإجابة على اسئلتك باللغة العربية.


وسيكون ممثلو منطقتنا سعداء بالرد على أسئلتكم.


فيتنام.


تو روت مونغ được đáp cho شو تشاو هوي كوا بن.


ق: 772769901، 735865101.


ق: 772769901، 735865101.


نيوزيلاندا.


وسيكون ممثلو منطقتنا سعداء بالرد على أسئلتكم.


.يسعدنا الإجابة على اسئلتك باللغة العربية.


.يسعدنا الإجابة على اسئلتك باللغة العربية.


جنوب السودان.


.يسعدنا الإجابة على اسئلتك باللغة العربية.


.يسعدنا الإجابة على اسئلتك باللغة العربية.


.يسعدنا الإجابة على اسئلتك باللغة العربية.


.يسعدنا الإجابة على اسئلتك باللغة العربية.


داي فيرترتر ونسيرر ريجيون ويردن جيرن أوف إهر فراجن أنتورتن.


جيستيونير دو سوبورت كلينتيل دي نوتر ريجيون فا ريبوندر à فوس كيستيونس أفيك أون غراند بلايزير.


واكيل كامي بيربيزار هاتي ونتوك منجاواب سيغالا بيرسوالان أندا.


واكيل كامي بيربيزار هاتي ونتوك منجاواب سيغالا بيرسوالان أندا.


واكيل كامي بيربيزار هاتي ونتوك منجاواب سيغالا بيرسوالان أندا.


وسيكون ممثلو مناطقنا سعداء بالرد على أسئلتكم.


هولندا.


وسيكون ممثلو مناطقنا سعداء بالرد على أسئلتكم.


وسيكون ممثلو مناطقنا سعداء بالرد على أسئلتكم.


وسيكون ممثلو مناطقنا سعداء بالرد على أسئلتكم.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

Comments