استراتيجية تداول الأسهم ونمط


التحليل الفني: أنماط الرسم البياني.


هناك ملايين من المستثمرين المختلفين الذين يتعاملون مع مليارات الدولارات من الأوراق المالية كل يوم، ومن المستحيل تقريبا فك دوافع الجميع. أنماط الرسم البياني تبدو في الصورة الكبيرة وتساعد على تحديد إشارات التداول - أو علامات تحركات الأسعار في المستقبل.


وكان أحد الافتراضات الثلاثة التي نوقشت سابقا في هذا البرنامج التعليمي أن التاريخ يكرر نفسه. وتستند النظرية وراء أنماط الرسم البياني على هذا الافتراض - أن أنماط معينة تظهر باستمرار وتميل إلى إنتاج نفس النتائج. على سبيل المثال، مع تحول معنويات السوق من التفاؤل إلى الخوف، قد يظهر نمط معين قبل أن يبدأ التجار والمستثمرون في بيع وإرسال سعر السهم أقل.


أنماط الرسم البياني لها تعريف ومعايير محددة، ولكن لا توجد أنماط أن أقول لكم مع اليقين 100٪ حيث يرأس الأمن. بعد كل شيء، أغنى رجل في العالم سيكون تاجر في هذه الحالة بدلا من مستثمر! عملية تحديد أنماط الرسم البياني على أساس هذه المعايير يمكن أن تكون ذاتية في الطبيعة، وهذا هو السبب في الرسم البياني وغالبا ما ينظر إليه على أنه أكثر من فن من العلم. (للحصول على مزيد من التبصر، انظر هل تمويل الفن أو العلم؟).


نمطين الرسم البياني الأكثر شعبية هي الانتكاسات والاستمرارية. ويشير نمط الانعكاس إلى أن الاتجاه السابق سينعكس عند الانتهاء من النمط، في حين يشير نمط استمرار إلى استمرار الاتجاه عند اكتمال النمط. ويمكن العثور على هذه الأنماط عبر أي إطار زمني. في هذا القسم، سوف نستعرض بعض أنماط المخطط الأكثر شعبية. (لمعرفة المزيد، راجع أنماط الاستمرارية - الجزء 1، الجزء 2، الجزء 3، والجزء 4).


الرأس والكتفين.


الرأس والكتفين هو نمط مخطط انعكاس يشير إلى انعكاس محتمل للاتجاه بمجرد اكتماله. يتميز الرأس والكتف العلوي بثلاث قمم مع الذروة الوسطى التي هي أعلى قمة (الرأس) واثنين آخرين يجري أقل ومتكافئة تقريبا (الكتفين). ترتبط القيعان بين هذه القمم بخط الاتجاه (خط العنق) الذي يمثل مستوى الدعم الرئيسي لمشاهدة انهيار وانعكاس الاتجاه. رأس الرأس والكتف أسفل - أو الرأس والكتفين معكوس - هو ببساطة عكس الرأس والكتفين العلوي مع خط العنق كونه مستوى المقاومة لمشاهدة لكسر أعلى.


الشكل 22 - رأس وكتفين - المصدر: ستوكشارتس.


كأس ومعالجة.


الكأس والمقبض هو نمط استمراري صاعد حيث توقف الاتجاه التصاعدي، لكنه سيستمر عند تأكيد النمط. يجب أن يكون جزء "الكوب" من النمط شكل "U" يشبه تقريب وعاء بدلا من شكل "V" مع ارتفاع متساو على جانبي الكأس. أشكال "مقبض" على الجانب الأيمن من الكأس في شكل سحب قصير يشبه العلم أو نمط الرسم البياني راية. بمجرد اكتمال المقبض، قد يخترق السهم إلى قمم جديدة ويستأنف اتجاهه أعلى.


الشكل 23 - كأس ومعالجة مثال - المصدر: ستوكشارتس.


قمم مزدوجة وقيعان.


نمط مزدوج أو مزدوج أسفل القاع على حد سواء من السهل التعرف على واحدة من أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية، مما يجعلها المفضلة لكثير من التجار الموجهة تقنيا. ويتكون هذا النمط بعد اتجاه مستدام عندما يختبر السعر نفس مستوى الدعم أو المقاومة مرتين دون حدوث اختراق. ويشير النمط إلى بداية انعكاس الاتجاه على المدى المتوسط ​​أو الطويل الأجل. (لمزيد من القراءة المتعمقة، انظر الذاكرة من السعر وأسعار أنماط - الجزء 4).


الشكل 24 - مثال مزدوج مزدوج - المصدر: ستوكشارتس.


المثلثات هي من بين أنماط الرسم البياني الأكثر شعبية المستخدمة في التحليل الفني لأنها تحدث في كثير من الأحيان مقارنة مع أنماط أخرى. والمثلثات الثلاثة الأكثر شيوعا هي المثلثات المتماثلة والمثلثات الصاعدة والمثلثات الهابطة. يمكن أن تستمر أنماط الرسم البياني هذه في أي مكان من أسبوعين إلى عدة أشهر.


الشكل 25 - مثال مثلث متماثل - المصدر: ستوكشارتس.


وتحدث مثلثات متماثلة عندما يتلاقى خطان اتجاهان نحو بعضهما البعض، ويشيران فقط إلى احتمال حدوث اختراق - وليس الاتجاه. وتتميز المثلثات الصاعدة بخط الاتجاه العلوي المسطح وارتفاع خط الترند المنخفض وتشير إلى احتمال حدوث اختراق أعلى، في حين أن المثلثات الهابطة لديها خط اتجاه أدنى مسطح وخط اتجاه تنازلي أعلى مما يشير إلى احتمال حدوث انهيار. وعادة ما يكون حجم الاختراقات أو الأعطال هو نفس ارتفاع الجانب العمودي الأيسر للمثلث.


الأعلام & أمب؛ شعارات.


الأعلام و بينانتس هي أنماط استمرار قصيرة الأجل تمثل توطيدا بعد حركة سعرية حادة قبل استمرار الاتجاه السائد. تتميز أنماط العلم بنمط مستطيل صغير ينحدر ضد الاتجاه السائد، في حين أن الشعارات هي مثلثات متناظرة صغيرة تبدو مشابهة جدا.


الشكل 26 - مثال بينانت - المصدر: ستوكشارتس.


إن السعر المستهدف على المدى القصير لنمط العلم أو الراية هو ببساطة طول "سارية العلم" أو الجانب الأيسر من النمط المطبق على نقطة الاختراق، كما هو الحال مع أنماط المثلث. وعادة ما تستمر هذه الأنماط أكثر من بضعة أسابيع، لأنها سوف تصنف بعد ذلك على أنها أنماط مستطيل أو أنماط مثلث متماثل.


نمط الوتد هو عكس أو أقل شيوعا، نمط استمرار يشبه المثلث المتماثل إلا أنه ينحني صعودا أو هبوطا. ارتفاع الأسافين هي أنماط الرسم البياني الهبوطي التي تحدث عندما يتحرك الاتجاه العالي وتتقارب الأسعار، والاتجاه السائد يفقد الزخم. الأسافين الهابطة هي أنماط المخطط الصاعد التي تحدث عندما يتحرك الاتجاه للأسفل وتتقارب الأسعار، مما يدل على أن الاتجاه الهبوطي يفقد الزخم ومن المحتمل حدوث انعكاس.


قد يكون من الصعب جدا تحديد نمط الوتد والتداول، مما يعني أنه من المهم البحث عن التأكيدات في المؤشرات الفنية الأخرى، كما سنعرف في القسم التالي. على سبيل المثال، فإن معظم التجار يشاهدون مؤشر القوة النسبية المتباينة أو المتوسط ​​المتحرك لخط اتجاه التقارب - الاختلاف الذي يؤكد حدوث انعكاس.


تحدث الثغرات عندما تكون هناك مساحة فارغة بين فترتين تجاريتين ناتجتين عن زيادة أو انخفاض كبير في السعر. على سبيل المثال، قد يغلق السهم عند 5.00 $ ويفتح عند 7.00 $ بعد أرباح إيجابية أو أخبار أخرى. هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الثغرات: الثغرات الانفصالية، والثغرات الهاربة، والثغرات الانهيار. تشكل الثغرات الانفصالية في بداية الاتجاه، والثغرات الهاربة تشكل خلال منتصف الاتجاه، وفجوات الانهاك بالقرب من نهاية هذا الاتجاه. (لمزيد من التبصر، قراءة لعب الفجوة).


قمم ثلاثية & أمبير؛ القيعان.


قمم الثلاثي والقيعان الثلاثي هي أنماط انعكاس التي ليست سائدة مثل الرأس والكتفين أو قمم مزدوجة أو القيعان مزدوجة. ولكن، فإنها تعمل بطريقة مماثلة، ويمكن أن تكون إشارة تجارية قوية لعكس الاتجاه. تتشكل الأنماط عندما يختبر السعر نفس مستوى الدعم أو المقاومة ثلاث مرات ولا يستطيع الاختراق.


الشكل 27 - مثال أسفل الثلاثي - المصدر: ستوكشارتس.


تقريب أسفل.


القاع المتقلب - أو الصحن السفلي - هو نمط انعكاس على المدى الطويل الذي يشير إلى التحول من الاتجاه الهبوطي إلى الاتجاه الصعودي ويستمر في أي مكان من عدة أشهر إلى عدة سنوات.


أنماط المخطط تبدو مشابهة لكأس ومعالجة نمط ولكن من دون مقبض. الطبيعة طويلة الأجل للنمط وعدم وجود الزناد تأكيد - مثل مقبض - يجعل من نمط صعب للتجارة.


استنتاج.


أنماط الرسم هي جزء قيم من التحليل الفني - حتى لو كانوا أكثر الفن من العلم. العديد من التجار استخدامها لتحديد الحرف المحتملة التي يمكن تأكيد باستخدام أشكال أخرى من التحليل الفني لتحقيق أقصى قدر من احتمالات النجاح. يجب عليك الآن أن تكون قادرا على التعرف على بعض من أنماط الرسم البياني هذه ونحن ننتقل إلى أشكال أخرى من التحليل الفني.


4 أنماط الرسم البياني المربحة للمتداولين البديلين.


هنا أربعة أنماط الرسم البياني مربحة التي يمكنك استخدامها في المرة القادمة كنت تبحث عن إدخالات في الأسهم الفردية. انتظر! ليس هناك كأس مقدس. ويمكن لهذه الأنماط وسوف تفشل. يجب إدارة أموالك بشكل صحيح!


أنماط المخطط الأربعة هي:


مزيد من المعلومات حول هذه الأنماط أدناه.


T-30 نمط الرسم البياني.


هذا هو نمط الرسم البياني الذي أنا التجارة في معظم الأحيان. إذا كنت جديدا على الأسهم التجارية، ثم تبدأ مع هذا النمط! فمن السهل تحديد وسهلة للتعلم، وسهلة للتجارة. أكثر ما يمكن أن تسأل عنه؟


شبح، بلدة، جدول، إقتدى.


بعض التحركات المحتملة يمكن أن تنجم عن تداول هذا النمط. أفضل شيء في هذا النمط هو أنه يمكنك عادة الحصول على دخول منخفضة المخاطر.


سوينغ فخ الرسم البياني نمط.


ماذا يحدث عندما يتأرجح التجار وتجار الزخم في الأسهم ويضطرون إلى الخسارة؟ الأسهم تجمع!


الجانب المخطط فخ المخطط.


يحدث هذا المخطط عندما يتداول السهم طرقا جانبية، وينهار، ثم ينعكس.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


ستيب باك فروم ذي كرود & أمب؛ أنماط التجارة الأسبوعية.


لا تحتاج إلى لصقها لشاشة التداول الخاصة بك للاستفادة من الاستراتيجيات التي يستخدمها كبار اللاعبين في السوق للاستفادة من الأسهم والعقود الآجلة والفوركس. تبدأ مع خطوة عملاقة إلى الوراء، ووضع التركيز على أنماط الأسبوعية التي تنقش قمم أكثر موثوقية وأدنى من العمل اليومي أو لحظية السعر يفعل. ثم، وبناء قواعد الإدارة التي تسمح لك أن تنام في الليل، في حين أن أصابع الاتهام سريع الحشد ينقل ويتحول، مثبتة على جرس الافتتاح المقبل.


كما أن الخوارزميات، التي تعرف أيضا بالروبوتات عالية التردد (هفت)، قد أضافت خطرا كبيرا على الجلسات اللحظية في السنوات الأخيرة، مما أدى إلى تشويش الأسعار أعلى وأقل لتحرير مجموعات الحجم، ووقف الخسائر ونقاط انعطاف حيث يتخذ المتداولون البشريون قرارات ضعيفة. التركيز على الرسوم البيانية الأسبوعية يتجنب هذا السلوك المفترس من خلال محاذاة الدخول والخروج ووقف الخسائر مع حواف الاتجاهات الصاعدة على المدى الطويل، والنقاط الهبوطية، والدعم والمقاومة (للقراءة ذات الصلة، انظر: إطارات زمنية متعددة يمكن مضاعفة الإرجاع).


هذا النهج الصورة الكبيرة يخفض مستويات الضوضاء إلى حد كبير (للقراءة ذات الصلة، انظر: التداول بدون ضوضاء)، مما يسمح للمتداول الأسبوعي لرؤية الفرص التي تفوتها اللاعبين على المدى القصير التقليب من خلال الرسوم البيانية اليومية في الليل. ومن المسلم به أن هذه الاجهزة التجارية تتطلب الصبر والانضباط الذاتي لأنه يمكن أن يستغرق عدة أشهر لأشرطة الأسعار الأسبوعية للوصول إلى نقاط الزناد قابلة للتنفيذ. ومع ذلك، فإن ارتفاع المكافأة المحتملة يعوض عن هذا المستوى المنخفض من النشاط، في حين أن مجهود العمل الكلي يسمح للتاجر بأن يكون لها حياة حقيقية بعيدا عن الأسواق المالية.


تستخدم الرسوم البيانية الأسبوعية قواعد محددة لإدارة المخاطر لتجنب الوقوع في خسائر كبيرة:


انخفاض حجم الموقف وتجنب الإفراط في استخدام الهامش. وهناك بضع مئات من الأسهم القيام بعمل ألف أو أكثر عند السماح للأسعار السفر العديد من النقاط قبل أخذ الربح أو الخسارة. تكون انتقائية في اختيار الموقف. وكقاعدة عامة، فإن الأسهم ذات رؤوس الأموال العالية والصناديق الأكثر تداولا في البورصة (إتف) تولد تداولا أسبوعيا أفضل من الخدوش الصغيرة أو التكنولوجيا الحيوية المتطورة التي يمكن أن تنخفض من 30٪ إلى 50٪ بعد قرار فدا سلبي. التركيز على حواف المدى الطويل والمتوسطات المتحركة. فتح التداول الأسبوعي في منتصف نمط جانبي 15 أو 20 نقطة هو وسيلة لاطلاق النار بالتأكيد لانقاص المال، في حين أن شراء التراجع إلى إما 50 أسبوعا يمكن أن تنتج نتائج بارزة. احترم قوة تكلفة الفرصة البديلة. لا يمكن استخدام رأس المال الذي تخصصه للتجارة الأسبوعية التي تستمر عدة أشهر لإعداد مكافأة أعلى الذي يظهر سحرية بينما كنت تدير الموقف الآخر.


لا تتردد في إضافة تقنيات أساسية لمعايير التجارة التقنية الأسبوعية. على سبيل المثال، سوف نمو الأرباح الصلبة تزيد من ثقتك عند شراء الأسهم التي تقترب من مستوى الدعم الأسبوعي بعد البيع. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدام متوسط ​​تكلفة الدولار بقوة، مما يضيف إلى المناصب عند اقترابها واختبار مستويات العمل هذه. ولكن لا تحصل على أعمى من الميزانية العمومية للشركة إذا فواصل الدعم لأنك سوف تحتاج إلى اتخاذ الخاص بك خسارة بقوة.


دعونا ننظر في أربعة إطلالات التجارة الأسبوعية التي منحتها بويرشاريز قق الثقة (ناسداك: ق) على مدى فترة 14 شهرا في 2018 و 2018.


دخل الصندوق نطاق تداول أسبوعي، بدعم من 85 في نوفمبر تشرين الثاني عام 2018. وارتفعت أكثر من 90 في بداية عام 2018 وبيعت، والعودة إلى دعم المدى الطويل في ابريل نيسان. ويمكن للمتداولين الأسبوعيين بناء مراكز منخفضة المخاطر عند هذا المستوى (1)، قبيل الارتداد الذي استمر 7 أسابيع والذي أضاف أكثر من 7 نقاط. وبالإضافة إلى ذلك، اندلعت إشارة شراء ثانية عندما ارتفعت فوق المقاومة يناير (2)، لصالح دخول جديد أو استمرار للمركز الأول، الذي يقام الآن في ربح كبير.


وحددت الشريحة الشديدة من أكتوبر دخولا تجاريا ثالثا ثالثا عندما تنحدر لدعم ما فوق 91 (3)، الذي أنشأه اختراق يونيو. هذا المستوى أيضا الانحياز تماما مع الدعم في المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 أسبوعا، مما يزيد بشكل كبير من احتمالات التوصل إلى نتيجة صعودية. وذهب الصندوق إلى منطقة الدعم هذه، واختبر أعلى مستوى سنوي، وانطلق إلى نهاية العام. تنطلق إشارة شراء نهائية عندما تنقسم إلى أرقام ثلاثية في نوفمبر (4).


أبريل وأكتوبر تراجع إلى الدعم الأسبوعي (الدوائر الحمراء) تثير قضية هامة في تنفيذ الصفقات الأسبوعية. وانتهك كلا التراجع الدعم منتصف الأسبوع وارتد، مما أغلق جلسة يوم الجمعة فوق تلك المستويات المتنازع عليها. في حين ينبغي اتخاذ مواقف أقرب إلى الدعم الأسبوعي ممكن، توقف وغيرها من مخارج غير مربحة تحتاج إلى تجنب التقلبات اللحظية، مما يعني أنه ينبغي للمرء أن تؤجل قرارات الخروج (للقراءة ذات الصلة، انظر: التجارة على الدعم للحصول على أفضل استراتيجية الخروج) حتى عطلة نهاية الأسبوع أو حتى يتم اختراق الدعم بنسبة عدة نقاط مئوية.


مثلث أنماط الرسم البياني واستراتيجيات التداول اليوم.


الطرق التقليدية وغير التقليدية لأنماط مثلث التجارة اليوم.


المثلث، في أشكاله الثلاثة، هو نمط الرسم البياني المشترك أن التجار اليوم يجب أن يكون على بينة من. وهو نمط مهم لعدد من الأسباب. تظهر المثلثات انخفاضا في التقلبات، والتي يمكن أن تتوسع في النهاية مرة أخرى. وهذا يوفر رؤية تحليلية للظروف الحالية، وما هو نوع من الظروف قد تكون القادمة. كما يوفر نمط المثلث فرصا للتداول، سواء عند تشكيله أو بمجرد اكتماله.


في ما يلي الأنواع الثلاثة لأنماط المثلث التي ستراها عادة. وتناقش استراتيجيات التداول بعد.


يحدث مثلث متماثل عندما تقتصر حركات صعودا وهبوطا لأسعار الأصل على منطقة أصغر وأصغر حجما. والارتقاء صعودا لا يصل إلى أعلى مستوى من التحرك الأخير لأعلى، كما أن التحرك لأسفل لا يصل إلى أدنى مستوى مثل التحرك الأخير لأسفل. السعر يخلق ارتفاعات سوينغ منخفضة وأقل يتأرجح أدنى.


ويؤدي ربط مستويات التأرجح مع خط الاتجاه، وقيعان التأرجح مع خط الاتجاه، إلى إنشاء مثلث متماثل حيث يتحرك الخطان الاتجاهيان نحو بعضهما البعض. ويمكن رسم مثلث مرة واحدة اثنين من أعلى مستويات التأرجح واثنين من أدنى مستويات التأرجح يمكن ان تكون مرتبطة مع خط الاتجاه. وبما أن السعر قد يتحرك صعودا وهبوطا في نموذج مثلث عدة مرات، غالبا ما ينتظر المتداولون أن يشكل السعر ثلاثة مستويات قياسية أو أدنى مستوياته قبل رسم خطوط الاتجاه.


في التطبيق في العالم الحقيقي، يمكن رسم معظم المثلثات بطرق مختلفة قليلا. على سبيل المثال، يظهر الشكل الأول عددا من الطرق التي قد يرسمها مختلف المتداولين نموذج مثلث على هذا الرسم البياني المحدد في الدقيقة الواحدة.


تابع إلى 2 من 7 أدناه.


يتم تشكيل مثلث صعودي من خلال ارتفاع مستويات التأرجح المرتفعة، وارتفاع مستويات التأرجح التي تصل إلى مستويات سعرية مماثلة. عندما يتم رسم خط الاتجاه على طول ارتفاع سوينغ مماثلة فإنه يخلق خط أفقي. خط الاتجاه الذي يربط أدنى مستويات التأرجح الصاعد يميل صعودا، مما يخلق المثلث الصاعد.


لا يزال يقتصر السعر إلى منطقة أصغر وأصغر، ولكن تصل إلى نقطة عالية مماثلة على كل خطوة حتى.


ويمكن رسم مثلث تصاعدي مرة واحدة يمكن ارتداؤها اثنين من أعلى مستوياتها واثنين من أدنى مستويات التأرجح مع خط الاتجاه. بعض التجار يفضلون الانتظار لثلاثة مستويات أو مستويات منخفضة قبل أن يرسموا المثلث.


تابع إلى 3 من 7 أدناه.


ويتكون مثلث تنازلي من أعلى مستويات التأرجح، وأدنى مستويات التأرجح التي تصل إلى مستويات سعرية مماثلة. عندما يتم رسم خط الاتجاه على طول أدنى مستويات التأرجح مماثلة، فإنه يخلق خط أفقي. الخط التربيعي الذي يربط بين مستويات السقوط المتساقطة هو مائل لأسفل، مما يخلق المثلث الهابط.


ويقتصر السعر على منطقة أصغر وأصغر، ولكن يصل إلى نقطة منخفضة مماثلة على كل خطوة إلى أسفل.


ويمكن رسم مثلث تنازلي مرة واحدة يمكن ارتداؤها اثنين من أعلى مستويات التأرجح واثنين من أضعف سوينغ مع خط الاتجاه. بعض التجار يفضلون الانتظار لثلاثة مستويات أو مستويات منخفضة قبل أن يرسموا المثلث.


في العالم الحقيقي، مرة واحدة لديك أكثر من نقطتين للاتصال، قد لا تربط خط الاتجاه تماما عالية ومنخفضة. هذا جيد. رسم خطوط الاتجاه التي تناسب أفضل حركة السعر.


ويمكن استخدام استراتيجية الاختراق على جميع أنواع المثلث. التنفيذ هو نفسه بغض النظر عما إذا كان المثلث تصاعدي، تنازلي أو متماثل.


استراتيجية الاختراق هي شراء عندما يتحرك سعر الأصول فوق خط الاتجاه العلوي من مثلث، أو بيع قصيرة عندما ينخفض ​​سعر الأصل أسفل الخط السفلي من المثلث.


وبما أن كل تاجر قد يرسم خطوطه الاتجاهية بشكل مختلف قليلا، فإن نقطة الدخول الدقيقة قد تختلف من المتداول إلى المتداول. للمساعدة في عزل عندما يكسر السعر فعليا من التشكيل، فإن الزيادة في الحجم (نسبة إلى الحجم النمطي داخل النمط) يمكن أن تساعد في تسليط الضوء عندما يبدأ السعر في اكتساب زخما في اتجاه الاختراق.


والهدف من هذه الاستراتيجية هو تحقيق الربح حيث يتحرك السعر بعيدا عن المثلث.


إذا كسر السعر دون دعم المثلث (خط الترند السفلي)، عندئذ تبدأ تجارة قصيرة مع أمر وقف الخسارة يوضع فوق قمة سوينغ الأخيرة، أو فوق مقاومة المثلث (خط الاتجاه العلوي).


إذا كسر السعر فوق مقاومة المثلث (خط الترند العلوي)، عندئذ يبدأ تداول طويل مع أمر وقف الخسارة يوضع أسفل أدنى مستوى سوينغ مؤخرا، أو أقل بقليل من دعم المثلث (خط الترند السفلي).


للخروج من تجارة مربحة، يمكنك استخدام هدف الربح. ويتمثل هدف الربح في ترتيب مقيد يتم وضعه بسعر محدد سلفا. خيار واحد هو وضع هدف الربح بسعر الذي سوف التقاط حركة السعر يساوي ارتفاع كامل المثلث. على سبيل المثال، إذا كان المثلث $ 1 في الارتفاع عند نقطة سمكا (الجانب الأيسر)، ثم ضع هدف الربح $ 1 فوق نقطة الاختراق إذا كان طويلا، أو $ 1 تحت نقطة الاختراق إذا كانت قصيرة.


أهداف الربح هي أبسط نهج للخروج من تجارة مربحة، لأن التاجر لا يفعل شيئا مرة واحدة في التجارة جارية. في نهاية المطاف، فإن السعر سوف تصل إما وقف الخسارة أو الهدف الربح. والمشكلة هي أنه في بعض الأحيان قد تظهر التجارة أرباحا طيبة، ولكن لا تصل إلى هدف الربح. قد يرغب التجار في إضافة معايير إضافية لخطة الخروج، مثل الخروج من الصفقة إذا بدأ السعر يتجه نحو الموقف.


تابع إلى 5 من 7 أدناه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


وهناك شكل أكثر تقدما من هذه الاستراتيجية هو توقع أن المثلث سيعقد (سيستمر السعر للتحرك داخل المثلث) أو توقع اتجاه الاختراق في نهاية المطاف.


من خلال افتراض المثلث سيعقد، وتوقع اتجاه الاختراق في المستقبل، يمكن للتجار في كثير من الأحيان العثور على الصفقات مع احتمال مكافأة كبيرة جدا بالنسبة للمخاطر.


يعمل مثل هذا. افترض نماذج مثلث وتاجر يعتقد أن السعر سوف ينهار في نهاية المطاف للخروج إلى الاتجاه الصعودي. في هذه الحالة، يمكنهم شراء دعم مثلث قريب، بدلا من انتظار الاختراق. عن طريق شراء بالقرب من أسفل المثلث التاجر يحصل على سعر أفضل بكثير. مع وقف الخسارة وضعت أسفل المثلث (قريبة جدا من دخول) خطر على التجارة تبقى صغيرة. إذا كان السعر لا الاختراق إلى الاتجاه الصعودي نفس طريقة الهدف يمكن استخدامها كما هو الحال في طريقة الاختراق التي نوقشت أعلاه. بسبب انخفاض نقطة الدخول، التاجر الذي يتوقع أن يقف أكثر بكثير من التاجر الذي انتظر للخروج.


إذا كان المتداول يعتقد أن السعر سوف ينهار في نهاية المطاف تحت المثلث، ثم يمكنهم بيع قصيرة بالقرب من المقاومة ووضع وقف الخسارة فوق المثلث. من خلال الذهاب قصيرة بالقرب من قمة المثلث التاجر يحصل على سعر أفضل بكثير مما لو انتظروا للكسر الهبوط.


لاستخدام & # 34؛ استراتيجية الترقب & # 34؛ مثلث يحتاج إلى لمس الدعم و / أو المقاومة ثلاث مرات على الأقل. هذا هو لأنه على ثالث (أو في وقت لاحق) لمسة من الدعم / المقاومة أن التاجر يمكن أن تأخذ التجارة. يتم استخدام أول تقلب السعر اثنين فقط لرسم فعلا المثلث. لذلك، لتحديد مستويات الدعم والمقاومة المحتملة، واتخاذ التجارة في واحد منهم، يجب أن تلمس السعر مستوى ثلاث مرات على الأقل.


ولم تفلح التجارة في الشكل الرابع في استراتيجية الترقب، حيث ارتفع السعر قبل أن يعود للمس خط الدعم الذي تم سحبه مؤخرا. ويبين الشكل الخامس، من جهة أخرى، استراتيجية الترقب في العمل.


دائما استخدام وقف الخسارة. حتى لو بدأ السعر يتحرك لصالحك، فإنه يمكن عكس مسار في أي وقت (انظر الاختراق كاذبة أدناه). من خلال وجود وقف الخسارة يعني السيطرة على المخاطر. يخرج المتداول من الصفقة بأقل خسارة إذا لم يحقق الأصل تقدما في الاتجاه المتوقع.


وجود وقف الخسارة كما يسمح للتاجر لتحديد حجم الموقف المثالي. حجم الموقف هو عدد الأسهم (سوق الأسهم)، والكثير (سوق الفوركس) أو العقود (سوق العقود الآجلة) تؤخذ على التجارة.


لحساب حجم الموقف المثالي، حدد كم كنت على استعداد للمخاطر على تجارة واحدة. عادة ما يخاطر المتداولون المهنيون بنسبة 1٪ (أو أقل) من رصيد حسابهم في أي صفقة واحدة. لذا احسب 1٪ من حسابك، كمبلغ بالدولار. على سبيل المثال، إذا كان حسابك هو 36،500 دولار أمريكي، فيمكنك المخاطرة بحد أقصى 365 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة تجارية.


بمجرد معرفة ذلك، تأخذ الفرق بين أسعار الدخول ووقف الخسارة. على سبيل المثال، إذا كانت نقطة الدخول 15 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ووقف الخسارة هو 14.90 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن خطرك هو 0.10 دولار للسهم. لحساب عدد الأسهم التي يمكن أن تتخذ على التجارة الخاصة بك، وتنقسم 365 $ $ 0.10. يمكنك أن تأخذ حجم الموقف يصل إلى 3650 سهم.


هذا هو الحد الأقصى للموقف الذي يمكنك اتخاذه لإبقاء المخاطر على التجارة محدودة بنسبة 1٪ من رصيد حسابك. تأكد من وجود حجم كاف في المخزون لاستيعاب حجم الموقف الذي تستخدمه. إذا كنت تأخذ حجم الموقف الذي هو كبير جدا بالنسبة للسوق كنت تتاجر، وكنت عرضة لخطر الانزلاق على دخولك ووقف الخسارة.


استمر في 7 من 7 أدناه.


الاختراقات الكاذبة هي المشكلة الرئيسية التي يواجهها التجار عند تداول المثلثات، أو أي نمط مخطط آخر. اختراق كاذب هو عندما يتحرك السعر من المثلث، مما يشير إلى اختراق، ولكن بعد ذلك عكس مسار وربما حتى اختراق الجانب الآخر من المثلث.


الاختراقات الكاذبة هي جزء من التداول ويمكن أن تؤدي إلى فقدان الصفقات. لا يمكن تثبيط ذلك. لن تكون جميع الاختراقات خاطئة، ويمكن أن تساعد الاختراقات الكاذبة التجار في الواقع على اتخاذ الصفقات بناء على استراتيجية الترقب.


إذا كنا في تجارة (أو كنا، ولكن تم إيقافها) والسعر يجعل اختراق كاذبة في الاتجاه المعاكس كنا نتوقع، والقفز في التجارة!


على سبيل المثال، افترض نماذج مثلث، ونتوقع أن السعر سوف يكسر في نهاية المطاف إلى الاتجاه الصعودي على أساس تحليلنا للعمل السعر المحيطة بها. بدلا من ذلك، انخفض السعر قليلا تحت المثلث، ولكن بعد ذلك يبدأ في الارتفاع بقوة إلى المثلث. النظر في اتخاذ تجارة طويلة، مع وقف الخسارة أقل قليلا من أدنى مستوى مؤخرا. منذ فشل الاتجاه إلى الجانب السلبي، فمن المرجح جدا أن السعر سيحاول أن يذهب أعلى، وذلك تمشيا مع توقعاتنا الأصلية.


يتم تغطية استراتيجية اختراق كاذبة بالتفصيل في يوم التداول اختراقات كاذبة.


13 أنماط الرسم البياني الأسهم التي يمكنك & # 8217؛ ر تحمل لننسى.


أنماط مخطط الأسهم تلعب دورا هاما في أي تحليل تقني مفيد ويمكن أن تكون أداة قوية لأي تاجر على أي مستوى. نحن جميعا نحب أنماط وبطبيعة الحال ننظر لهم في كل ما نقوم به، وهذا مجرد جزء من الطبيعة البشرية واستخدام أنماط الرسم البياني المخزون هو جزء أساسي من علم النفس التداول الخاص بك.


من خلال تعلم التعرف على الأنماط في وقت مبكر من التداول، سوف تكون قادرة على العمل على كيفية الاستفادة من الهروب والانتكاسات. أنا مؤمن في التحليل الفني ويشعر أن أنماط الرسم هي أداة قوية جدا.


لماذا أنماط مخطط الأسهم مهم جدا؟


على أنماط الرسم البياني مستوى المخزون الأساسية جدا هي طريقة لعرض سلسلة من الإجراءات السعر التي تحدث خلال فترة تداول الأسهم. يمكن أن يكون فوق أي إطار زمني & # 8211؛ شهريا، أسبوعيا، يوميا وخلال اليوم. الشيء العظيم حول أنماط الرسم البياني هو أنهم يميلون إلى تكرار أنفسهم مرارا وتكرارا. هذا التكرار يساعد على الاستئناف لعلم النفس البشري وعلم النفس التاجر على وجه الخصوص.


إذا كنت تستطيع أن تتعلم التعرف على هذه الأنماط في وقت مبكر أنها سوف تساعدك على الحصول على ميزة تنافسية حقيقية في الأسواق. مثل مستويات الدعم والدعم والمقاومة، يمكن أن يساعد مؤشر القوة النسبية، وتصحيحات فيبوناتشي في تحليل التحليل الفني، ويمكن أن تسهم أنماط مخططات الأسهم في تحديد انعكاسات الاتجاه والاستمرارية.


ما أنماط مخطط الأسهم يجب أن ننظر بها؟


لماذا لا تطبع هذه المادة وسيكون لديك الجواب مباشرة بجانبك كلما كنت في حاجة إليها. يتم تسليط الضوء على جميع الأنماط الأكثر شيوعا وما يعنيه لك كمتداول هنا. الحفاظ على هذا عن طريق مكتبك وأعدكم أنه سيكون مساعدة كبيرة في الأسابيع والأشهر المقبلة. مجرد وجود لهم في وجهك كل يوم سوف شعوريا تساعدك على تعلم التعرف عليها خلال التداول المباشر.


يتم إنشاء راية عندما يكون هناك حركة كبيرة في الأسهم، تليها فترة من التوحيد - وهذا يخلق شكل راية بسبب خطوط التقارب. ثم تحدث حركة اختراق في نفس اتجاه حركة الأسهم الكبيرة. هذه هي مماثلة لأنماط العلم وتميل إلى أن تستمر بين أسبوع وثلاثة أسابيع. سيكون هناك حجم كبير في حركة الأسهم الأولية، تليها ضعف حجم في قسم الراية، والنمو في حجم في الاختراق.


2. كوب والتعامل معها.


كوب ونمط مقبض يحصل اسمها من نمط واضح يجعل على الرسم البياني. الكأس هو شكل منحني u، في حين أن المنحدرات مقبض أسفل قليلا. بشكل عام، فإن الجانب الأيمن من الرسم البياني لديه حجم تداول منخفض، ويمكن أن تستمر من سبعة أسابيع تصل إلى حوالي 65 أسبوعا.


3. تصاعدي مثلث.


ويظهر هذا المثلث عادة أثناء الاتجاه التصاعدي ويعتبر نموذجا مستمرا. إنه نمط صعودي. في بعض الأحيان يمكن أن تنشأ كجزء من انعكاس في نهاية الاتجاه النزولي، ولكن أكثر شيوعا هو استمرار. المثلثات الصاعدة هي دائما أنماط صعودية كلما حدثت.


4. الثلاثي القاع.


يتم استخدام نمط القاع الثلاثي في ​​التحليل الفني كمؤشر لموقف عكسي بعد اتجاه نزولي طويل. يحدث القاع الثلاثي عندما يكون سعر السهم يخلق ثلاث شقوق نزولية متميزة، عند مستوى السعر نفسه، قبل الخروج وعكس الاتجاه.


5. تنازلي المثلث.


المثلث الهابط هو نمط استمرار آخر، ولكن هذا المثلث هو نمط هبوطي وعادة ما يتم إنشاؤه كمتابعة خلال الاتجاه الهبوطي. أحيانا يمكن أن ينظر إليه على أنه انعكاس خلال الاتجاه التصاعدي (عكس نمط المثلث الصاعد)، ولكنه يعتبر استمرارا.


6. معكوس الرأس والكتفين.


يتم استخدام نمط الرسم البياني للرأس والكتفين معكوس كمؤشر لعكس اتجاه هبوطي. كما يطلق عليه أحيانا "الرأس والكتفين السفلي" أو حتى "الرأس والكتفين العكسي"، ولكن كل هذه الأسماء تعني نفس الشيء في التحليل الفني. فإنه يحصل على اسم من وجود واحدة أطول الذروة، وتشكيل الرأس، واثنين من قمم مستوى على جانبي التي تخلق الكتفين.


7. المثلث متماثل الصاعد.


نمط المثلث المتماثل هو السهل على الفور بفضل الشكل المميز الذي تم تطويره من قبل اثنين من خطوط الاتجاه التي تتلاقى. يحدث هذا النمط من خلال رسم خطوط الاتجاه، التي تربط سلسلة من قمم وأحواض. وتخلق خطوط الاتجاه عائقا، وبمجرد كسر السعر من خلال هذه، حركة حادة جدا في الأسعار التالية.


بدء دورة مجانية على "الصفقات الأرباح" اليوم: عندما تعلن الشركات الأرباح كل ربع سنحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب. انقر هنا لعرض كل 10 دروس؟


8. تقريب أسفل.


ويسمى هذا النمط في بعض الأحيان أيضا "أسفل الصحن" ويظهر انعكاسا على المدى الطويل يظهر أن السهم يتحرك من اتجاه هبوطي نحو اتجاه تصاعدي بدلا من ذلك. يمكن أن تستمر في أي وقت من عدة أشهر إلى سنوات. وهو مشابه جدا للكأس والمقبض، ولكن في هذه الحالة، لا يوجد مقبض إلى نمط، وبالتالي اسم.


9. استمرار العلم.


شكل مخطط مخزون العلم يشكل مستطيل. ويتطور المستطيل من خطين اتجاهيين يشكلان الدعم والمقاومة حتى ينفجر السعر. ويكون للعلم خطوط انحدارية مائلة، وينبغي أن يتحرك المنحدر في الاتجاه المعاكس لحركة السعر الأصلية. وبمجرد أن يكسر السعر إما خطوط الدعم أو المقاومة، فإن ذلك يخلق إشارة شراء أو بيع.


10. مزدوجة الأعلى.


شكل مخطط مخزون العلم يشكل مستطيل. ويتطور المستطيل من خطين اتجاهيين يشكلان الدعم والمقاومة حتى ينفجر السعر. ويكون للعلم خطوط انحدارية مائلة، وينبغي أن يتحرك المنحدر في الاتجاه المعاكس لحركة السعر الأصلية. وبمجرد أن يكسر السعر إما خطوط الدعم أو المقاومة، فإن ذلك يخلق إشارة شراء أو بيع.


11. مثلث متماثل هبوطي.


نمط المثلث المتماثل هو السهل على الفور بفضل الشكل المميز الذي تم تطويره من قبل اثنين من خطوط الاتجاه التي تتلاقى. يتم إنشاء هذا النمط عن طريق رسم خطوط الاتجاه، والتي تربط سلسلة من قمم وأحواض. وتخلق خطوط الاتجاه حاجزا، وبمجرد كسر السعر من خلال هذه، وعادة ما يتبع ذلك حركة حادة جدا في السعر.


12. إسقاط إسفين.


نمط المثلث المتماثل هو السهل على الفور بفضل الشكل المميز الذي تم تطويره من قبل اثنين من خطوط الاتجاه التي تتلاقى. يتم إنشاء هذا النمط عن طريق رسم خطوط الاتجاه، والتي تربط سلسلة من قمم وأحواض. وتخلق خطوط الاتجاه حاجزا، وبمجرد كسر السعر من خلال هذه، وعادة ما يتبع ذلك حركة حادة جدا في السعر.


13. الرأس والكتفين العلوي.


نمط المثلث المتماثل هو السهل على الفور بفضل الشكل المميز الذي تم تطويره من قبل اثنين من خطوط الاتجاه التي تتلاقى. يتم إنشاء هذا النمط عن طريق رسم خطوط الاتجاه، والتي تربط سلسلة من قمم وأحواض. وتخلق خطوط الاتجاه حاجزا، وبمجرد كسر السعر من خلال هذه، وعادة ما يتبع ذلك حركة حادة جدا في السعر.


14. هل نسيت نمط المفضلة لديك؟


أضف تعليقاتك أدناه واسمحوا لي أن أعرف ما هي أنماط كنت ترغب في التجارة إلى جانب 13 أعلاه. هناك العديد من أنماط الأسهم مخطط هناك، ولكن هذه سوف تحصل فقط بدأت.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


بينغباك: كيف يمكنك الربح من تاريخ أنماط الشمعدان | زاوية ساكس ()


تتحدى! أنا أبحث عن هذه أنماط الرسم البياني كل يوم!


ممتاز ! صورة تساوي ألف كلمة. لقد شرحت الأنماط بشكل جميل. شكرا للمشاركة.


سعيد هذا يمكن أن تساعد!


شكرا كيرك، وهذا جعل ورقة الغش لطيفة جدا فقط في حال كنت قد نسيت نمط.


عمل عظيم كيرك، معظم أنماط الرسم البياني مفيدة تآمر بسهولة في مكان واحد. وأود أيضا أن كنت شملت نقاط الاختراق أيضا، من السهل فهمها. التحيات، ستوكهم.


شكرا سيدي. يمكنك يرجى أن تكون أكثر تحديدا على أنماط داخل اليوم يرجى.


أي من هذه أنماط الرسم البياني سوف تعمل أيضا على الرسوم البيانية خلال اليوم ولكن بالطبع موثوقيتها أيضا أن تقتصر على الأطر الزمنية أقصر.


أوافق وأعتقد أن تأكيدات حجم هي دائما زائد في جميع أنماط الرسم البياني.


نعم، يتم استخدام الأنماط في أطر زمنية متعددة.


كيرك، ماذا عن & # 8220؛ M للقتل، W للفائز؟ أرى أعلى 10 # الخاص بك كما M & # 8230؛. ماذا عن أمثلة W؟


أيضا، النمط المفضل لدي، الذي ليس له اسم (التي يمكن أن أجد)، صعودي، التوطيد، الصاعد، التوحيد، صعودي & # 8230؛

Comments